شاهد إطلالة جديدة للتركي إنجين أكيوريك "كريم" والسبب: الأطفال!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
شاهد إطلالة جديدة للتركي إنجين أكيوريك "كريم" والسبب: الأطفال!

يستعد الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير بشخصية "كريم" في المسلسل التركي الشهير "فاطمة" لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد، حيث قام بتغيير إطلالته خصيصاً من أجل دوره في هذا الفيلم.

شاهد أيضاً: صور إنجين أكيوريك يفقد وسامته البعض لم يتعرف عليه

الفيلم بعنوان "لا تلمسوا الأطفال"، حيث انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لإنجين أكيوريك مع أحد المعجبين، بعد أن غير تصفيفة شعره التي ظهر بها في الأسابيع الماضية، كما أطلق لحيته التي اكتست بالشعيرات الفضية، لتتغير ملامحه بشكل كبير.

شاهد إطلالة جديدة للتركي إنجين أكيوريك "كريم" والسبب: الأطفال!

وستتولى الممثلة هلال ألتين بيليك البطولة النسائية أمام إنجين أكيوريك، حيث كشفت المواقع التركية أنها قد تلقت 5 عروض لبطولة بعض المسلسلات من شركات إنتاج كبيرة لكنها رفضتهم و فضّلت العمل في فيلم "لا تلمسوا الأطفال"، المقرر بدء تصويره خلال أيام قليلة.

الجدير بالذكر أن إنجين أكيوريك قد حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي بتجسيده لشخصية كريم في مسلسل "فاطمة"، وشخصية مصطفى في مسلسل "لو أكون سحابة"، وبعدها لمع نجمه بتجسيده لشخصية عمر في مسلسل "العشق الأسود"، وأخيراً لعب دور داهان في مسلسل "حتى الممات" لكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في تركيا وتم إيقافه بعد 13 حلقة فقط من بدايته.