شاهدوا اتهام شمس الكويتية بالإساءة لمحبيها بعد ما فعلته بفستانها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس 2018
تصرف شمس الكويتية على المسرح يغضب الجمهور.. واتهامها بهذا الأمر

أثارت شمس الكويتية موجة عارمة من ردود الأفعال السلبية بعد تصرفها الغريب بفستانها عقب نهاية حفلها الأخير في فرنسا.

شاهدي أيضاً: خبر خطوبة شمس الكويتية من شاب أصغر منها يحدث ضجة.. شاهد تعليق العريس!

وكانت شمس الكويتية قد أعلنت عبر منشور لها عبر "انستقرام" أنها ستقوم بإهداء فساتنها إلى واحدة من معجباتها على أن تكون صاحبة أكثر التعليقات المؤثرة، طالبة منهن أن يستخدمن طرقاً مبتكرة في التعبير عن مدى حاجتهن له، ليتحول الأمر إلى ما يشبه مسابقة بين المعجبات على جذب تعاطفها بكلماتهن المؤثرة.

وكتبت النجمة الكويتية في منشورها: "مش معقول كثرة الاسئلة الي وصلتني سناب وانستغرام وتويتر وحتى واتساب عن فستاني هو تصميم @maison.elegance .. وانا كثير اشكرهم لانهم خلصوه لي بيومين بس.. وانا عندي مفاجأة لكم بنات الفستان راح يكون هدية مني للي تكتب تعليق تحت هذا البوست وتعمل منشن لدار الازياء الي مصممينه والي راح تفوز هي الي راح تكتب اكثر تعليق مؤثر عن حاجتها للفستان واكثر وحدة احس هي محتاجته فعلاً هي الي راح تاخذه وهذا هدية مني للي تستاهله وانا احبكم من قلبي".

شمس الكويتية

وهاجم الكثيرون تصرف شمس الكويتية واعتبروه نوعاً من المتاجرة بمشاعر معجباتها والإساءة إليهن بدفعهن إلى التحدث عن أمور شخصية وأسرار غير معلنة تحط من قدرهن، خاصة بعد تعليقات إحدى متابعاتها بأنها مريضة سرطان وأنها تريد أن تشعر بأنها متميزة وتزداد ثقة بنفسها وتستعيد أنوثتها بظهورها به.

ورغم الانتقادات التي طالتها، إلا أن النجمة الكويتية أعلنت فوز صاحبة تعليق "إصابتها بالسرطان ورغبتها في أن تكون جميلة" وأكدت أنها سترسل لها الفستان في أسرع وقت.

شمس الكويتية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار