شاهدوا المشتركة المحجبة التي أشعلت مسرح ذا فويس بجمال صوتها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 13 أكتوبر 2019
شاهدوا المشتركة المحجبة التي أشعلت مسرح ذا فويس بجمال صوتها

استطاعت المتسابقة المصرية رابعة أن تشعل مسرح ذا فويس The Voice بجمال صوتها، خلال غنائها أغنية "حلم" لكوكب الشرق أم كلثوم.

بمجرد أن بدأت المشتركة المصرية رابعة الغناء في ذا فويس، التف إليها كلاً من الفنان محمد حماقي والفنانة سميرة سعيد، ثم ضغطت الفنانة أحلام هي الأخرى على الزر يليها الفنان راغب علامة.

دخل حكام ذا فويس في مشادة قوية من أجل ضم المتسابقة، فحاول كل فنان أن يقنع المشتركة بالانضمام إلى فريقه، لتؤكد لهم بدورها أنها لم تفكر من قبل أي نجم سوف تنضم إليه لأنها تحبهم جميعاً.


وبعد تفكير، اختارت المتسابقة رابعة الانضمام إلى فريق أحلام، مما دفع الفنانة الإماراتية إلى ترك مقعدها والصعود على المسرح لتحيتها بعد أن اختارتها، لتوعدها أمام الجميع على أنها سوف تبرز موهبتها بالشكل المطلوب.

وكانت المتسابقة المصرية كشفت في كواليس ذا فويس، على أنها تأمل أن تجتاز مرحلة الصوت وبس، لأن اشتراكها في البرنامج كان حلم قديم لها، وسبق أن دخلت مع حماتها في تحدي عندما أخبرتها الأخيرةأنها لو اشتركت لن يلتف لها أحد، فزادها الأمر اصراراً على المشاركة.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الخامس من برنامج ذا فويس، الذي يشارك في لجنة التحكيم كلاً من راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار