شاهدوا تغير ملامح مجد القاسم ومي كساب بعد 18 عاماًَ من لقائهما الأول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
شاهدوا كيف تغيرت ملامح مجد القاسم في ظهوره الأخير بعد غياب طويل

خطف الفنان السوري مجد القاسم الأنظار بأحدث له في حفله الغنائي ضمن مهرجان "محكى القلعة" في العاصمة المصرية القاهرة، حيث اجتمع بصديقته مي كساب لأداء أغنية "غمض عينيك" بعد 18 عاماً من إطلاقها، ولم يتوقف الجمهور عن المقارنة بين ملامحهما الحالية وهيئتهما في بداية ظهورهما الفني.

شاهدي أيضاً: فيديو نجمات عربيات بنفس العمر ومقارنة بين الجمال الدائم وشبح الشيخوخة

مجد القاسم بدا ممتلىء القوام بعض الشيء مع بروز بطنه بشكل بسيط، كما ظهرت على وجهه علامات تقدم العمر، أما مي كساب فقد ازدادت وزناً بعد حملها وولادتها لطفلتها الثانية داليدا أوائل شهر يونيو الماضي.

تغير ملامح مي كساب ومجد القاسم

وكان النجم السوري والفنانة المصرية قد أطلقا أغنيتهما الدويتو "غمض عينيك" منذ عام 2010، ووقتها كان عمر مجد القاسم 30 عاماً، أما مي كساب التي كانت فنانة صاعدة وقتها، فكان عمرها 18 عاماً فقط.

مي كساب ومجد القاسم

وقد حققت المغنية والممثلة المصرية نجاحات كبيرة منذ انطلاقاتها الفنية، حيث قدمت ألبومات ناجحة مثل "حاجة تكسف" و "أحلى من الكلام"، وشاركت في عدة مسلسلات وأفلام ناجحة من بينها: "تامر وشوقية" و "سرايا عابدين" و "بلطية العايمة" و "خليج نعمة" و "طلق صناعي".

مي كساب ومجد القاسم

أما مجد القاسم فقد أطلق أول ألبوم غنائي له عام 1993 باسم "ما بيدي" وتوالت نجاحاته، ولكن قل نشاطه الفني بعض الشيء خلال السنوات الأخيرة بسبب الأحداث في سوريا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار