شاهدوا رد فعل والد أشرقت بعد اتهامه أمام الكاميرا باستغلالها بشكل صريح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2018
أشرقت في ذا فويس كيدز

تعرض والد أشرقت متسابقة برنامج "ذا فويس كيدز" لموقف محرج للغاية، بعد توجيه له أسئلة صريحة اتهم فيها بأنه يستغل ابنته، ويضغط عليها بقوة مما يضر ذلك بطفولتها.

شاهدي أيضاً: والد أشرقت يكشف ما حدث لابنته بعد خسارتها في برنامج "ذا فويس كيدز"

ورفض والد أشرقت اتهامه باستغلال ابنته في الفن، مشدداً على إنها موهوبة وصوتها مميز، وتستحق التواجد في الوسط الفني، وهو كل ما يقوم به هو إبراز موهبتها وصوتها للجمهور، بحسب تصريحه لفوشيا.

وأكد والد أشرقت على أن ابنته لها صوت رائع، والدليل على ذلك هو شهادة مدربها الفنان تامر حسني الذي أكد أن خامة صوتها مميزة.

الطفلة أشرقت في برنامج ذا فويس كيدز
وعن شعوره بعد خسارة ابنته وفوز الطفل المغربي حمزة لبيض، أكد والد أشرقت على إنه سمع صوت المتسابق بنفسه وعرف إنه هو من سينال اللقب، حتى إنه أخبر آباء باقي الأطفال بذلك.

وأضاف والد أشرقت أن حمزة لبيض من أسباب فوزه، هو إنه يستطيع الغناء بطبقة "الجواب" بشكل احترافي، وهو الأمر الذي أبرزه الفنان كاظم الساهر عندما اختار له أغنية للفنان صباح فخري.

ووجهت له المذيعة سؤالاً محرجاً، عندما قالت له إنه هو والد المتسابق الوحيد الذي سأل عن مقدار الجائزة التي سينالها الفائر، ليؤكد بدوره أن الجميع سأل عن مقدار الجائزة وليس هو الأب الوحيد الذي قام بهذا التصرف.

يذكر أن أشرقت كانت مرشحة وبقوة لنيل لقب "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني، إلا أن حمزة لبيض خطف هو اللقب عن استحقاق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار