شاهدوا رقص وغناء ميريام فارس العفوي يثير الجدل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أبريل 2018
شاهدوا رقص وغناء ميريام فارس العفوي يثير الجدل!

تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس للسخرية والنقد الشديد بسبب فيديو نشرته على حسابها الخاص بـ"انستغرام" من الحفل الغنائي الأخير الذي قامت بأحيائه  بأبو ظبي.

وظهرت "ميريام" في الفيديو، وهي ترقص بشكل عفوي، وجنوني على إحدى أغنياتها الخليجية مما أثار الجدل، وعرضها للنقد الاذع من متابعيها اللذين سخروا في تعليقاتهم من طريقة رقصها لخلطها بين الرقص المصري والخليجي .

وكانت قد أعلنت ميريام فارس عن هذا الحفل بشكل مفاجئ لجمهورها، وقبل ساعات من إحياءه لتختبر في وجهة نظرها مدى قوة السوشيال ميديا، وجمهورها في أبو ظبي، إلا أن الجمهور فاجأها بالحضور وامتلأت ساحة الحفل بهم، وشاركوها في الغناء والرقص على عدد من أغانيها الخليجية .

وتعكف ميريام فارس حالياً على تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه نهاية العام الجاري، وتتعاون في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين لعل أبرزهم محمد رحيم، ومصطفى حسن، وشادي حسن، وهاني ربيع، وأحمد ماضي، ورامي جمال .

يذكر أن آخر ألبومات "ميريام" كان ألبوم "أمان" والذي طرحته عام 2015، وحقق نجاحاً كبيراً وقت طرحه بالأسواق، ومن بين أغاني الألبوم "كيفك أنت"، و"أنا غير"، و"نفسي أقولهالك"، و"الزير"  .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار