شاهدوا ريهانا تحذف صورة بسبب حبيبها حسن جميل ثم تعيد نشرها بعد تعديلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018
شاهدوا ريهانا تحذف صورة بسبب حبيبها حسن جميل ثم تعيد نشرها بعد تعديلها

حذفت ريهانا Rihanna صورة جديدة لها نشرتها ضمن أجواء الاحتفال بعيد ميلادها الثلاثين، ثم قامت بحذفها فوراً بسبب حبيبها السعودي حسن جميل لتقوم بتعديلها وإعادة نشرها.

شاهد أيضاً: قبعة حسن جميل الغريبة وإطلالة حبيبته ريهانا تخطفان الأنظار بأحدث ظهور

فقد اكتشفت ريهانا بعد نشرها للصورة ظهور حبيبها حسن جميل في انعكاس المرآة خلفها، بينما كانت لا ترغب في الكشف عن حضوره للحفل، رغم أنه قد حرص على الظهور معها مؤخراً في عطلتهما في العاصمة الفرنسية باريس.

اكتشفت ريهانا بعد نشرها للصورة ظهور حبيبها حسن جميل في انعكاس المرآة خلفها

وقامت ريهانا بإقتصاص الجزء الذي يظهر فيه وجه حسن جميل من الصورة ثم أعادت نشرها مجددًا مرفقة بتعليق كتبت فيه: "العصابة"، قاصدة بذلك صديقاتها اللاتي تجمعن معها في الصورة.

ريهانا تعدل الصورة

وظهرت ريهانا في حفل عيد ميلادها بإطلالة ملفتة، حيث اختارت فستاناً من قطعتين، جاء نصفه السفلي على شكل هوت شورت باللون الأسود ارتدته أعلى جوارب طويلة من النايلون، بينما جاء الجزء العلوي على شكل بلوزة واسعة للغاية وبدون أكمام لتكشف الكتفين وتتخذ شكل الوردة المتفتحة باللون الفوشيا الجريء.

إطلالة ريهانا

الحفل حضره عدد من أقارب ريهانا وأصدقائها المقربين، بالإضافة لبعض النجوم مثل توني براكستون وليوناردو ديكابريو وباريس هيلتون، ولم يتم الكشف بعد عن الهدية التي تلقتها ريهانا من حبيبها حسن جميل بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار