شاهدوا غناء خالد الصاوي ورقصه الجنوني في عيد ميلاد شقيقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2019
شاهدوا غناء خالد الصاوي ورقصه الجنوني في عيد ميلاد شقيقته

أشعل الفنان خالد الصاوي انستقرام باحتفاله الطريف بعيد ميلاد شقيقته داليا، حيث نشر فيديو على حسابه رصد غنائه ورقصه بشكل مضحك في هذه المناسبة.

خالد الصاوي ظهر في الفيديو وهو يعايد شقيقته الصغرى داليا التي تصغره بـ 15 عاماً بطريقة طريفة، فأشار إلى أنه الآن بصدد الاحتفال بها ولهذا سوف يغني لها أغنية من الزمن الجميل.

دخل خالد الصاوي الغرفة ثم خرج وهو يغني أغنية الفنان وليد توفيق الشهيرة في أعياد الميلاد وهي "انزل يا جميل"، وأخذ يرقص بشكل جنوني طريف جعل عائلته تضحك بقوة من جراء حركاته.

نشر خالد الصاوي مقطع احتفاله بعيد ميلاد شقيقته على حسابه على انستقرام، وعلق عليه قائلاً: "هابي بيرث داي دوللي" لتنهال عليه التعليقات من محبيه الذين أشادوا بخفة دمه.

تفاعل خالد الصاوي مع التعليقات التي أشادت بطرافته، فعلق على كلام محبيه في حقه قائلاً: "وأنا بحبكم جدا وبحترمكم جدا وممتن لحبكم واحترامكم جدا جدا، وكفاية كده دموعي حتنزل".

من جهة أخرى، استطاع خالد الصاوي أن يحقق نجاحاً لافتاً مع عرض فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني، رغم ظهوره في مشهد واحد إلا أن ابداعه في التمثيل جعله سر من أسرار نجاح هذا العمل الذي يعرض حالياً في دور العرض.

ومن المنتظر أن يطل خالد الصاوي في فيلم "أولاد رزق" الجزء الثاني، كما أنه سيشارك الفنان أحمد حلمي في فيلمه المقبل "خيال مآته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار