شاهدوا ميريام فارس تعود لجمهورها من جديد بقوام أكثر نحافة بعد مرضها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 25 أكتوبر 2018
شاهدوا ميريام فارس تعود لجمهورها بقوام أكثر نحافة

أشعلت ميريام فارس البهجة في قلوب محبيها بعد أن عادت من جديد لعالم الأضواء، ولكن الكثيرين لاحظوا اختلاف شكل قوامها عما اعتادوا عليه، حيث صارت أكثر نحافة.

شاهدي أيضاً: ميريام فارس تخاطب جمهورها لأول مرة وتتحدث عن مرضها

وأطلت ميريام فارس في أحدث ظهور لها من خلال إعلان تجاري لإحدى ماركات الملابس الشهيرة، حيث ظهرت بخمس إطلالات مختلفة ما بين الكاجوال والرياضية والمسائية، فألهبت الأجواء بأناقتها وجاذبيتها وبدت بحالة صحية جيدة بعد أن اقتربت من تمام الشفاء من مرضها الذي رفضت الإفصاح عن تفاصيله.

وكانت ميريام قد غابت عن محبيها لأكثر من 3 شهور بعد أن خضعت لجراحة في ساقها، مما اضطرها لإلغاء بعض حفلاتها، لكن طال غيابها لفترة ممتدة بعد ذلك، مما أقلق محبيها بشدة، ووقتها كثرت التكنهات بأنها مصابة بمرض السرطان، ولكن مؤخراً ظهرت بعض التقارير التي ترجح أنها مصابة بمرض في الأحبال الصوتية يمنعها من الغناء لفترة، وألمح البعض إلى أن الأدوية التي كانت تتناولها للحفاظ على صوتها تسببت في فقدانها للشهية ونقصان وزنها بعض الشيء.

واستغلت ميريام فارس فترة الراحة في الاستجمام مع زوجها وطفلها، ثم عادت رويداً رويداً للظهور من خلال بعض الصور عبر انستقرام، وتعتبر مشاركتها في الترويج لحملة إعلانية للملابس النسائية هو أول ظهور رسمي لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار