شاهدوا وزن شيماء سيف الزائد يضعها في موقف طريف للغاية في شهر العسل
تاريخ النشر: : الأحد، 11 نوفمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهدوا وزن شيماء سيف الزائد يضعها في موقف طريف للغاية في شهر العسل

لا تجد الفنانة شيماء سيف أي غضاضة في السخرية من وزنها الزائد، لتضحك معها الجمهور بنشرها فيديو طريف لها من شهر العسل، كشف كيف تسببت السمنة في إعاقة تزحلقها.

نشرت شيماء سيف فيديو لها وهي باريس خلال قضائها شهر العسل مع عريسها المنتج محمد كارتر، وأثناء رغبتها في التزحلق على لعبة الأطفال، في محاولة طريفة منها لتحدي الأولاد الموجدين في المكان، حدث الموقف الطريف وهو أن وزنها الزائد منعها من التزحلق.

ودخلت شيماء سيف وزوجها في نوبة ضحك من جراء الموقف، لتطلب بدورها من إحدى الفتيات أن تدفعها لكي تستطيع التزحلق، إلا أن محاولة الفتاة باءت بالفشل.

وزن شيماء سيف الزائد يمنعها من التزحلق في شهر العسل
وهنا أخبرت شيماء سيف زوجها الذي كان يصور هذا المشهد الكوميدي، بأنه لا يوجد أي مشكلة ولديها الحل، فقامت بالنزول من أعلى وجلست على طرف لعبة "الزحليقة" من أسفل وكأنها انتصرت على الأولاد الموجودين في المكان.

وتفاعل محبو شيماء سيف مع الموقف الطريف الذي نشرته عبر انستقرام، موجدين لها أنها تتمتع بخفة ظل لا توصف، متمنين لها السعادة في حياتها وأن تظل ابتسامتها هكذا لا تفارقها.

وكانت شيماء سيف كشفت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، أنها لا تفكر مطلقاً في إجراء أي عملية تخسيس، لأن الجمهور أحبها بوزنها الزائد ولا تجد أي مشكلة فيه.

المزيد: