شخص غامض يورط محمد ممدوح في تصرف غير لائق وهذه حقيقة ما حدث!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2017
محمد ممدوح في مسلسل لا تطفئ الشمس

يتعرض الفنان محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون" لنقد لاذع هذه الأيام، مع عرض دوره في مسلسل "لا تطفئ الشمس" بسبب مخارج ألفاظه وتعرقه الزائد.

شاهدي أيضاً: بسبب هذه اللقطة المسيئة: حذف حلقة كاملة من مسلسل "لا تطفئ الشمس"!

وبعد تداول تغريدات ساخرة من نطق وعرق محمد ممدوح، ظهر على تويتر حساب يحمل اسم "تايسون" يرد على منتقديه، بأنه سيخبر المنتج مسلسل "لا تطفئ الشمس" بإحضار تكييف في كل مكان في التصوير.

ومع شعور بعض النشطاء أن رد محمد ممدوح ساخراً من نقدهم له، في حين إنهم كل ما يقصدوه هو أن ينتبه لمشكلة نطقه للحروف، فأخذ السيناريست والمؤلف تامر حبيب على عاتقيه كشف الحقيقة.

محمد ممدوح في مسلسل لا تطفئ الشمس
وأكد تامر حبيب عبر منشور على حسابه على الفيس بوك، بأن محمد ممدوح ليس لديه حساب على تويتر من الأساس، وأن هناك شخصاً منتحل شخصيته.

وأضاف تامر حبيب أن محمد ممدوح شخص متواضع ولا يمكن أن يصدر منه أي استهانة للجمهور أو نقد لهم، مؤكداً على إنه ليس لديه أي وقت فهو يصور 30 ساعة في 24 ساعة.

وكتب تامر حبيب قائلاً: "من كام يوم فيه حد عمل fake account بإسم احمد مالك و كتب عن لسانه كلام ماقالوش، و من يومين حد عمل علي تويتر fake account بإسم محمد ممدوح (تايسون) الممثل المهذب المحترم بجد و أظن كل اللي يعرفوه عارفين عنه قد ايه هو عمره ما كان متعالي، و لا مستهين برأي حد، و اللي اصلاً ماعندوش تويتر و برضه الاستاذ الغير محترم المريض كتب عن لسان تايسون كلام ماقالوش و لا ينفع يقوله و لا فاضي يقوله و لا حتي يقول انه ماقالوش لإنه بيصور ٣٠ ساعة في ال ٢٤ ساعة... فقلت اقولكم انا".

مسلسل "لا تطفئ الشمس" يعرض حالياً ويشارك في بطولته أمينة خليل وأحمد مالك ومرفت أمين وجميلة عوض وعبد الوهاب فتحي وانجي المقدم وعمرو صالح وغيرهم من النجوم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار