شراء المجوهرات الفاخرة أصبح أكثر سهولة مع "ليالي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
شراء المجوهرات الفاخرة أصبح أكثر سهولة مع "ليالي"

ارتداء أفخر قطع المجوهرات هو أسلوب يعكس جوهر وروح المرأة الراقية التي تعيش بداخلكِ، ولا تقتصر تلك المجوهرات على إظهار نمط شخصيتكِ الجذابة وإبراز جمالكِ فحسب، بل تعد أيضاً استثماراً يستمر إلى الأبد. لقد ولَّت الأيام التي كنتِ تنتظرين فيها لفترات طويلة من أجل شراء المجوهرات التي تعشقينها. فمع "ليالي" للمجوهرات، سيتم إعطاء كل امرأة الحرية الكاملة لإقتناء وشراء مجوهرات أحلامها فورَ اللحظة التي تقع عينيها عليها.

مع خطة الدفع السهلة من "ليالي"، أصبح بإمكانكِ شراء أفخر أنواع المجوهرات التي تختارينها في كل مرة دون الحاجة إلى القلق بشأن دفع مبلغ مالي كبير. ليس عليكِ حتى التشاور مع أي شخص لشراء ما تريدين من المجوهرات، إذ أنكِ لن تدفعي القيمة المالية دفعة واحدة. تعد عملية الشراء سهلة للغاية مثل عمليات الشراء البسيطة التي تقومين بها بواسطة بطاقات الائتمان كل شهر. وبنهاية العام ستكونين قد اقتنيتي قطعة بديعة وقيّمة من المجوهرات التي سوف تضميها إلى مجموعتكِ الخاصة. يعد أسلوب الشراء ذلك أفضل بكثير من امتلاك قطع المجوهرات الصغيرة والخفيفة التي تشترينها على مدار العام، والتي من المحتمل أن تتخلصين منها في نهاية الأمر. ولكن على الجانب الآخر تحتفظ قطع المجوهرات الفاخرة ببريقها وقيمتها وجمالها إلى الأبد.

كل ما تحتاجين إليه للمشاركة في خطة الدفع السهلة من "ليالي" هو بطاقة ائتمان، وشيك في حالة عدم إدراج بطاقتك الائتمانية في برنامج "ليالي" للدفع (أغلب البنوك مدرجة). ويمكنكِ أيضاً الاتصال بالبنك الخاص بكِ والتحقق من ذلك. بمجرد تأكيد البنك، يمكنكِ زيارة أقرب متجر "ليالي" وشراء قطعتكِ المفضلة من المجوهرات. بالإضافة إلى إمكانية اختيار دفع قيمة المجوهرات على 3 أو 6 أو 9 أو 12 قسطاً. أهم ما في الأمر أن برنامج الدفع بدون أية فوائد!

تتعدد مزايا خطة الدفع الخاصة بـ "ليالي" بعكس عملية الأقساط الشهرية الثابتة (EMI) التقليدية التي تتبعها البنوك، حيث من الممكن أن تتحول قيمة شرائكِ إلى أقساط شهرية دون دفع أية مصروفات إضافية على إجراء تلك العملية. ففي نظام الأقساط الشهرية الثابتة (EMI) تقوم البنوك بفرض رسوم تتمثل في فائدة على الأقساط الشهرية الخاصة بكِ. أما في خطة الدفع السهلة الخاصة بـ "ليالي"، لن يقوم البنك بفرض أية رسوم إضافية عليكِ. لذلك، وبحلول نهاية خطة السداد، ستكونين قد دفعتي السعر الفعلي للمجوهرات التي قمتِ بشرائها فقط.  

تتمثل أهم مميزات خطة الدفع الجديدة في جانب الادخار. فبدلاً من الطرق التقليدية في الادخار عن طريق توفير مبلغاً من المال شهرياً والتسوق بعد مرور فترة من الوقت خلال السنة حينما يكون ذلك المبلغ كبيراً، تمنحكِ "ليالي" الفرصة لشراء المجوهرات أولاً، ثم بعد ذلك الدفع ببطء وبشكل يسير كل شهر. وبذلك سوف تستمتعين بمجوهراتكِ الجديدة في اللحظة التي تدفعين فيها الدفعة الأولى. ماذا يمكن أن يكون أفضل من تلك الوسيلة وأكثر منها تحفيزاً لتوفير المال والإنفاق على ما تعشقين من المجوهرات! 

في الواقع، إن كانت تلك الوسيلة موجودة في عصر والدتكِ، سيكون هناك احتمال كبير أن تستثمر عام بعد عام لتمتلكَ إرث صغير من المجوهرات البديعة تهديه إليكِ في ريعان شبابكِ. الآن هي لا تستطيع، ولكنكِ بالطبع تستطيعين. لذا اغتنمي الفرصة وقومي بالاستثمار والتوفير في وقت واحد اليوم مع خطة الدفع السهلة من "ليالي". 
    

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار