شركة كريم الرائدة في الشرق الأوسط تكرم المرأة في يوم المرأة العالمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
شركة كريم الرائدة في الشرق الأوسط  تكرم المرأة في يوم المرأة العالمي

أعلنت خدمة كـريم لحجز السيارات الرائدة في الشرق الأوسط اليوم عن حدث خاص احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

قامت شركة كـريم اليوم بدعوة مجموعة من النساء الرائدات في دولة الإمارات، من اجل خوض تجربة كابتن (سائق) كريم لمدة يوم.

فابتداء من الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ستتولى كل من مصممة الأزياء سارة المدني، وعايدة البوسعيدي مدير أول الاتصال بدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، توصيل عملاء كريم في دبي، مع توثيق أفضل اللحظات وردود الفعل كون السائقات من النساء.


يأتي هذا الحدث كجزء من مبادرة أكبر من كـريم، هدفها دعم النساء في المنطقة وإثبات الدور المهم الذي تلعبه المرأة الإماراتية في خضم النمو الذي تشهده المنطقة.

ففي منطقة الشرق الأوسط، تبقى مهنة قيادة سيارات الأجرة خاصة بالرجال بشكل أكبر. فيما يأمل كريم من خلال هاته المبادرة، ومن خلال توظيف نساء رائدات في الدولة كسائقات خاصات، أن يساهم في التوعية بضرورة دعم النساء ودورهم، وترسيخ ذلك في ثقافة المنطقة.


" كـريم ملتزم بدعم النساء، ونحن جد متحمسين لنتشارك مع سارة، عايدة و تانيا من أجل تكسير الصور النمطية في مجتمعنا" يقول كريستيان عيد، مدير عام كريم. "هذا الحدث والمبادرة بشكل عام تحتفي بالمرأة العربية وتشجعها على العمل والتأثير بشكل اكبر"


ستخضع كل من سارة، عايدة وتانيا للتدريب المعياري الذي يخضع له كباتن كريم، قبل أن تتوجهن إلى شوارع دبي لخدمة عملاء كريم.

كل السيارات مزودة بكاميرا من أجل تصوير ونقل البث الحي للرحلات والمحادثات ما بين الركاب والكباتن، مما سيساعد كريم على متابعة ردود فعل الركاب حيال قيادة النساء لسيارات التوصيل، وكيف يمكن دعم حضور النساء فيالمقاولات حديثة الإنشاء.


من أجل أن تخوضو التجربة وتحظوا بتوصيلة مجانية مع هؤلاء النساء، احتفالا باليوم العالمي للمرأة، قوموا بالحجز "لاحقاً" ما بين 1:30 و السادسة مساء، باستخدام الرمز الترويجي“WOMENROCK”.  من أجل المزيد من المعلومات زوروا: careem.com


عن كريم
"كريم" - الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا النقل البرّي هي شركة تتخصص بتقديم خدمات توصيل سريعة ومريحة مع سائق خاص في مختلف مدن المنطقة من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية.

تتميز الخدمة بالمرونة والراحة والأمان، كما تتيح لزبائنها من الأفراد والمؤسسات طلب احدى السيارات العديدة المتوفرة مع سائق لتصلهم في مكان تواجدهم إما فوراً أو في وقت لاحق، وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو عبر تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها كما ذكرنا، بالإضافة إلى إمكانية رصد و تتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة والدفع بسهولة نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان.

و قد تأسست الشركة في يوليو عام 2012 وتدير مكاتب لها في 20 مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، من بينها: أبو ظبي، عمان، بيروت، الدار البيضاء، القاهرة، الظهران، الدوحة، دبي، جده، الدمام، كراتشي، الكويت، الخبر، لاهور، المنامة، مكه، الرباط، الرياض، الساحل والشارقة.