شيرين عبد الوهاب ترد على الأمم المتحدة بعد نفي الأخيرة تسليمها منصب "سفيرة النوايا الحسنة"!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016
شيرين عبد الوهاب ترد على الأمم المتحدة بعد نفي الأخيرة تسليمها منصب "سفيرة النوايا الحسنة"!

بعد قيام الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب بإعلانها "سفيرة النوايا الحسنة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" في الأمم المتحدة ونشر صور من حفلها الأخير حيث تم تكريمها، أصدر مكتب الأمم المتحدة في مصر بياناً رسمياً أكد فيه عدم تنصيب الفنانة المصرية بأي منصب.

من ناحيته، رد المكتب الإعلامي للنجمة شيرين عبد الوهاب على البيان الذي صدر عن مكتب الأمم المتحدة في مصر، مؤكداً أنهم لم يعلنوا أن تكريم شيرين في حفلها الأخير جاء من قبل الأمم المتحدة.

شاهدي أيضاً: صور شيرين عبد الوهاب تتألق بالزهري والأزرق الفاتح في أولى حفلاتها بعد الاعتزال

وقال المكتب الإعلامي في البيان: "إن تكريم شيرين جاء من منظمة إمسام لمحاربة الجوع والفقر وهي منظمة مستقلة تتمتع بصفة دبلوماسية كمراقب دولي بالمجلس الإقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة وهو ماتم نشره في كافة الأخبار التي تناولت تكريم شيرين عبد الوهاب وهذا ما نود توضيحه لكي لا يحدث خلطاً بين المنظمتين.

وتابع البيان: "والجدير بالذكر أن منظمة إمسام تم منحها صفة المراقب الدولي الدائم بالمجلس الإقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة في مارس 2003 ومسجلة بقسم معاهدات الأمم المتحدة بمعاهدتين في يونيو 2001. كما أن إمسام شأنها شأن منظمات وأقسام الأمم المتحدة مثل اليونيسيف واليونيسكو وغيرهما من المنظمات التي يحق لها تعيين سفراء لدعم أهدافها وتتطوير أعمالها. وسفير إمسام يتمتع بكافة الحصانات والامتيازات الممنوحة للدبلوماسيين وفقاً لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1962".

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار