شيرين عبد الوهاب تكشف اسم مسرب فيديو البلهارسيا.. وترد على هذا الاتهام
تاريخ النشر: : الخميس، 31 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شيرين عبد الوهاب تكشف اسم مسرب فيديو البلهارسيا.. وترد على هذا الاتهام

كشفت شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن مفتعل أزمة فيديو البلهارسيا الذي كاد أن يدمر مستقبلها المهني ويعرضها لدخول السجن بتهمة الإساءة لنهر النيل وترويج الشائعات، فقررت الإفصاح عن اسم مسرب الفيديو للجمهور.

شاهد أيضاً: شيرين عبد الوهاب تفقد أعصابها وتجهش بالبكاء على الهواء بأحدث ظهور لها

وظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخراً مع الإعلامي علي العلياني ضمن برنامجه "مجموعة إنسان"، حيث قالت إن ياسر خليل الذي كان يدير أعمالها في السابق هو من سرب الفيديو.

كشفت شيرين عبد الوهاب لأول مرة عن مفتعل أزمة فيديو البلهارسيا الذي كاد أن يدمر مستقبلها المهني ويعرضها لدخول السجن بتهمة الإساءة لنهر النيل وترويج شائعات، فقررت الإفصاح عن اسم مسرب الفيديو للجمهور.

قالت النجمة المصرية: "ياسر خليل لم يكن مدير أعمالي بل كان مستشاري.. ونعم أنهيت تعاملي معه ولم يعد يعمل معي"، وعندما سألها علي العلياني عما إذا كان هو من قام بتسريب فيديو البلهارسيا المثير للجدل، أجابت بحسم: "نعم.. نعم".

وحول اتهامها بالتمثيل في برنامج "رامز تحت الصفر" وإدعائها المفاجأة رغم علمها بالمقلب قبل التصوير، قالت الفنانة المصرية إنها لا تعرف شكل المدرب ولكنها شكت قليلاً في هيئته، ولكن عندما قال "زوري" ازدادت شكوكها، ولكنها لم تعرف كيف تتصرف، لذلك التزمت الصمت وأكملت الحلقة.

المزيد: