شيماء علي تعلق على خلاف فرح الهادي وفوز الفهد.. هل ساندت زوجة أخيها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2019
شيماء علي تعلق على خلاف فرح الهادي وفوز الفهد.. هل ساندت زوجة أخيها؟

ردت شيماء علي بشكل صريح على خلافات فرح الهادي مع فوز الفهد والدكتورة خلود، وذلك بعد الاتهامات التي تلقتها مؤخراً من رواد السوشيال ميديا بعدم مساندة زوجة أخيها والتحزب ضدها.

وقالت شيماء علي في بث مباشر عبر "سناب شات": "أنا مليت من الحكي والضغط.. لازم أرد علشان الناس يفهمون شيء بسيط.. إذا تكلمت بالقصة كلها رح فجر قنابل، ولكن أنا ما أتكلم.. أنا عمري بحياتي ما عرضت حياتي العائلية بالسوشيال ميديا لأن هذا الشيء عيب ومو يناسب عمري".

وأكملت النجمة الكويتية: "علاقتي مع خلود صارت جيدة. أنا كنت قد أخذت منها موقفاً ولكن حصل سوء تفاهم وهي التقت بي في المعرض وسلمت عليَ وتصافينا.. ولكن أنحسب الحين على قروبات ومو قروبات.. أنا واحدة ما أطلع من بيتي".

وتساءلت شيماء علي: "إذا ما أشوف خلود أو غيرها وأحييها وألتقط صورة معها.. هل هكذا أسوي لوبي؟ أنا بحياتي بيتوتية وليس لي رفيقات ولا راعية مطاعم أو كافيهات.. أنا عندي 3 أطفال صغار.. يادوب أربي عيالي وأشوف أهلي.. أنا مو فاضية حق هذه التفاهة على السوشيال ميديا.. وما يجري يتعب نفسيتي".

واختتمت النجمة الكويتية تصريحاتها أن خلاف شقيقها عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي مع الدكتورة خلود ليس شأنها، ودللت على ذلك بأن صديقتها المقربة مي العيدان لديها خلافات عديدة مع أهل الوسط الفني لكنها لا تدخل نفسها في تلك الخلافات ولا تتحزب لأحد ضد أحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار