صبغات شعر 2019: هذه الألوان الأكثر شيوعاً بين الفتيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 28 يناير 2019
صبغات شعر 2019: هذه الألوان الأكثر شيوعاً بين الفتيات

برزت مجموعة معينة من ألوان صبغات الشعر في هذا الموسم، وأصبحت من أكثر الألوان اعتماداً وشهرةً بين الكثيرات وأولهنّ النجمات. أمّا الآن دعينا نعرفك أكثر على صبغات شعر 2019: هذه الألوان الأكثر شيوعاً بين الفتيات.


شاهدي أيضاً: صبغات شعر منوّعة استلهميها من إطلالات الموديل العراقية تارة فارس


صبغات الشعر 2019 الأكثر شيوعاً بين الفتيات
 

  • صبغة الشعر الكستنائي مع خصل الأشقر

تعتبر هذه الصيحة من أكثر صيحات ألوان الشعر رواجاً لعام 2019، فإذا رغبتِ بالحصول على إطلالة مميزة للعام الجديد فأنتِ بصدد الحصول على لون شعر خلال ومميز لا يضاهى. 

كستناء بني وذهبي
 

  • صبغة الشعر الأسود اللامع

صبغة الشعر الأسود الغني اللامع هي موضة رائجة أيضاً في عام 2019، قبل أن تعتمديه تأكدي من الحصول على شامبو مرطب خالٍ من الكبريتات لتحصلي على صبغة شعر أسود مثالية.
 

  • صبغة الشعر الرمادي

إذا كنتِ ترغبين الحصول على لون شعر غامق بدون أن يكون غامق بشكل كامل، فإن اللون الرمادي هو الحليف المثالي لكِ، اختاري الجذور الغامقة وتدرجي باللون الرمادي الفاتح وصولاً إلى النهاية.
 

  • صبغة الأشقر الثلجي الفاتح جداً

إذا كنتِ من محبات صبغة الأشقر بدرجاتها البلاتينية والفاتحة فستجدين صبغة الأشقر الثلجي خيارك الأفضل، اعتمدي معها خصل رفيعة جداً من صبغة الأشقر الذهبي التي ستمنحك لمسة من الإشراق.

صبغات شعر 2019: هذه الألوان الأكثر شيوعاً بين الفتيات
 

  • صبغة الشعر الوردي الباستيل

ألوان الباستيل ستكون الملهم الأول للكثيرات في عام 2019، حيث أنه بإمكانك الاختيار من بين الظل الأزرق والبنفسجي والبرتقالي والوردي الناعم.