صدمة سعد المجرد في أصدقائه تدفعه لهذا التصرف المفاجئ!

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 سبتمبر 2018
صدمة سعد المجرد في أصدقائه تدفعه لهذا التصرف المفاجئ!

يبدو أن الفنان سعد المجرد بدأ في مراجعة حساباته من جديد، ليكون آخر ما قام به ولاحظه متابعيه هو إلغاء متابعته لعدد من أصدقائه المشاهير.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب تعمدت دنيا بطمة عدم تهنئة سعد المجرد علناً بعد إطلاق سراحه

وكشفت الحسابات الداعمة لسعد المجرد عن تصرفه المفاجئ تجاه بعض من متابعيه المشاهير، حيث قام بإلغاء متابعته للبعض منهم على انستقرام، فبعد أن كان يتابع 194 شخصاً أصبح العدد الآن 184 شخصاً.

وحاول محبو سعد المجرد معرفة من الأشخاص الذي قام بإلغاء متابعته لهم، فطرح اسم مدير أعماله السابق رضى البرادي والممثل المغربي عبدالله بنسعيد.

صدمة سعد المجرد في أصدقائه تدفعه لهذا التصرف
وخمن متابعو سعد المجرد سبب هذا التصرف المفاجئ من نجمهم المفضل، هو أنه يتخلص من الأشخاص الذين لم يساندوه في أزمته الأخيرة بعد إلقاء القبض عليه في جنوب فرنسا، وتوجيه تهمة تعنيف فتاة فرنسية.

وفي سياق آخر، نفت تقارير صحفية ما يتردد عن أن سعد المجرد يعيش أزمة نفسية بسبب اتهامه بقضية تعنيف جديدة مماثلة للأولى، مشيرين إلى أنه يستعد لطرح أغنية جديدة هذه الأيام لتكون مفاجأته لجمهوره.

وكان خبر القبض على سعد المجرد مرة أخرى في جنوب فرنسا، شكل صدمة لدى البعض إلا أنه سرعان ما تم إطلاق سراحه بكفالة قدرها 150 ألف يورو مع وضعه تحت الرقابة القضائية، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات عن عدم وجود دليل مادي ملموس لارتكابه أي تعنيف ضد الفتاة المدعية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار