صور أبو مطرب أغنية "3 دقات" الرومانسية مع زوجته تصبح حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2018
صور أبو مطرب أغنية "3 دقات" الرومانسية مع زوجته

خطف أبو مطرب أغنية "3 دقات" الأنظار بأحدث صوره برفقة زوجته نهال لهيطة، والتي اتخذت طابعاً رومانسياً للغاية تزامناً مع أجواء عيد الحب. 

شاهدي أيضاً: فيديو أبو مطرب أغنية "3 دقات" يرد بعنف على من اتهموه بسرقة لحنها

وقد خضع أبو وزوجته لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات العربية تحت إدارة المصور خالد فضة، وذلك في أول ظهور رسمي لزوجته التي تتميز بملامحها العربية الناعمة وشعرها الأسود. 

وتألق الثنائي أبو ونهال بمجموعة من الإطلالات الكلاسيكية الرائعة، حيث ظهر أبو في بعض الصور مرتدياً حلة رسمية كاملة واختارت زوجته فستان أسود كلاسيكي بأكمام طويلة وكاشف للكتفين ومحدد للجسم. 

بينما ارتدى أبو في إطلالة أخرى بدلة توكسيدو واختارت زوجته فستاناً أبيض اللون من الشيفون متعدد الطبقات تصل تنورته حتى أعلى الركبتين ويزينه ذيل طويل. 

وفي إطلالة ساحرة، ظهر أبو مرتدياً قميصاً كلاسيكياً باللون الأحمر القاني مع صديرية سوداء، بينما اختارت نهال فستاناً بنفس اللون من الدانتيل الشفاف المبطن. 

أبو وزوجته نهال لهيطة

وأخيراً، في إطلالة عملية للغاية، ارتدى أبو كنزة بياقة مثلثة، بينما ارتدت زوجته بنطلون طويل وواسع باللون الأزرق ونسقته مع بلوزة كلاسيكية باللون الأزرق السماوي المنقط بزهور حمراء دقيقة وجاكيت من الجلد الأسود.. طالعوا صورهما الرائعة في الألبوم أعلاه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار