صور أحلام تشعل الأجواء بإطلالتها في ذا فويس وهذا سعر فستانها الخيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 07 مايو 2018
أحلام تشعل الأجواء بإطلالتها الراقية في ذا فويس وهذا سعر فستانها الخيا

استطاعت الفنانة أحلام أن تشعل برنامج "ذا فويس" The Voice في العرض المباشر الخامس، بإطلالتها اللافتة التي حملت توقيع بيت الأزياء " بوتيغا فينيتا".

شاهدي أيضاً: 4 نجوم يستغلون شهرتهم لحصول هؤلاء المتسابقين على لقب ذا فويس!

وارتدت أحلام في العرض النصف النهائي من ذا فويس فستاناً ناعماً مزين بالنقوش البسيطة، مع وجود حزام بسيط في الخصر أضاف لإطلالتها أناقة.

إطلالة أحلام في نصف نهائي من ذا فويس
أما اللوك الذي أطلت أحلام لتكمل إطلالتها، جاء موفقاً حيث اعتمدت على الغرة الكثيفة الأمامية مع زم الشعر "ذيل حصان"، وأضافت بدورها بريقاً لهيئتها من خلال ارتداء المجوهرات الماسية اللافتة.

صفحة على انستقرام كشفت سعر فستان أحلام في نصف نهائي من ذا فويس
ولا يمكن أن تكتمل الأناقة دون المكياج، وهذا ما أضاف جمالاً لإطلالة أحلام بيد خبيرة التجميل معصومة هاشم حيث اعتمدت على الألوان الترابية، التي تتماشي مع لون إطلالتها.

أحلام مع زوجها في كواليس العرض المباشر الخامس من ذا فويس
وتداول رواد مواقع التواصل صوراً عدة لإطلالة أحلام في العرض المباشر الخامس، حيث أبدى محبوها إعجابهم الشديد بفستانها التي اتسم بالرقي والبساطة، وكشفت إحدى الصفحات المهتمة بالموضة أن فستانها يبلغ قيمته حوالي 7760 دولار أمريكي.

اعتمدت أحلام على مكياج ترابي اللون ليتناسب مع إطلالتها البسيطة
يذكر أن اليوم هي الحلقة النصف نهائي من برنامج "ذا فويس"، والتي من المنتظر أن يتأهل أربعة متسابقين فقط للمرحلة الأخيرة، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز في العرض السادس والمقبل يوم 12 مايو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار