صور أمينة تنافس كيم كاردشيان بإطلالة بيضاء جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017
صور أمينة تنافس كيم كاردشيان بإطلالة بيضاء جريئة

خضعت المطربة الشعبية أمينة لجلسة تصويرية جديدة بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، وأطلت أمينة خلال الجلسة التصويرية بإطلالة مشابهة لإطلالات نجمة تليفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كاردشيان.

أمينة أطلت خلال جلسة التصوير بفستان أبيض ضيق للغاية أبرز مفاتن جسدها، وتعد هذه الإطلالة مقارنة بإطلالات المطربة أمينة جرئية، خاصة وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها وهي ترتدي فستان ضيق بهذا الشكل، تألقت أمينة بتسريحة شعرها بذيل الحصان الأسود الطويل مما جعل إطلالتها في المجمل أقرب لكيم كاردشيان.

اعتمدت أمينة في مكياج عينيها على السموكي ووضعت عدسات لاصقة من اللون العسلي، أياً اعتمدت أحمر شفاة مائل إلى اللون البرتقالي، قام بعمل المكياج خبير التجميل أمين.

لم تسلم أمينة من انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت الاتهامات عليها بأنها خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل لتكون أشبه بكيم كاردشيان.

من ناحية أخرى أطلقت أمينة أغنيتها الجديدة مع شركة مزيكا للإنتاج، الأغنية تحمل اسم "طلع له حس" والتي تقدمها لإحدى شركات المحمول ككول تون، ولم يتوقف نشاط أمينة عند هذه الأغنية، بل تعمل حالياً على ألبومها الغنائي الجديد الذي لم تعلن عن تفاصيله بعد، خاصة وأنها مازالت في مرحلة اختيار الأغنية.

وفي سياق آخر تضع أمينة التفصيل النهائية للشخصية التي ستقدمها في فيلمها الجديد "عالم العوالم" زالذي يسلط الضوء على حياة عوالم شارع محمد علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار