صور الشيخ محمد بن راشد وزوجته الأميرة هيا يلفتان الأنظار في مهرجان "رويال أسكوت" للخيول والنصر حليفهما

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2016
صور الشيخ  محمد بن راشد وزوجته الأميرة هيا يلفتان الأنظار في مهرجان "رويال أسكوت" للخيول والنصر حليفهما

حضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين مهرجان "رويال أسكوت"، ليشهدا سوياً نصر فريق غودولفين  في المضمار البريطاني.

شاهدي أيضاً: فيديو وصور قبلة الأمير محمد بن راشد آل مكتوم لزوجته الأميرة هيا تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

وقد تمكنت خيول الإمارات من تحقيق النصر في ثلاثة أشواط لتحصل على المركزين الأول والثاني في سباق تريينتري ستيكس لمسافة 2000 متر جروب ثري، وتسلم الأمير محمد بن راشد آل مكتوم جائزة الفوز من الأمير ويليام دوق كامبريدج، كما تسلمت الأميرة هيا بنت الحسين جائزة نيابة عن فريق غودولفين.

لم تتوقف انتصارات الخيول الإماراتية عند هذا الحد، ليتكرر النصر في شوط جيرسي ستيكس الذي يبلغ طوله 1400 متر جروب 3 وشارك فيه 21 خيلاً حيث حقق المهر "ريبشيستر" لفريق غودولفين المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الجواد "ذكريات" للأمير حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وبقيادة الفارس بول هاناغان، بينما تحقق الانتصار الثالث لفريق غودولفين عبر المهر "بورتاج" بقيادة الفارس جيمس دويلي في سباق "رويال هنت كب" لمسافة الميل.

ويعد سباق "رويال أسكوت" من أشهر سباقات الخيول في العالم، حيث يحضره أفراد العائلة المالكة البريطانية ومشاهير العالم، ليلفت الرجال الأنظار بزي نبلاء بريطانيا بينما ترتدي السيدات القبعات الجذابة.

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار