صور النجمات بفساتين الهوت كوتور على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور Murex D'or 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 30 مايو 2016
حليمة بولند اختارت فستان وردي ساحر لإطلالتها في الموريكس دور 2016 من تصميم زهير مراد

أقيم حفل الموريكس دور   Murex D'or بدورته الـ16 ليلة الأمس الموافق 28 من شهر مايو الحالي في مسرح Platea في جونيه لبنان، واستقبلت سجادة الحفل الحمراء مجموعة من نجمات الصف الأول اللواتي تألقن بفساتين الهوت كوتور من أشهر المصممين العرب والعالميين.

احتلت تصاميم المبدع زهير مراد السجادة الحمراء فاتسمت الإطلالات بالفخامة والرقي والترف، ومن أجمل التصاميم التي تألقت بها النجمات على السجادة الحمراء من تصميمه، فستان نادين نجيم من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2016، وتلتها إطلالة الإعلامية حليمة بولند التي اختارت فستان وردي مزين بالورد والبتلات من نفس المجموعة.

بعيداً عن الفساتين اختارت كل من نوال الزغبي وهيفاء وهبي جمبسوت براق مرصع بأحجار السوارفسكي والترتر فبدت إطلالتيهما غاية في الأناقة والعصرية بتوقيع المبدع زهير مراد أيضاً.

وكان للون الأخضر نصيب كبير من إطلالات النجمات حيث اختارت النجمة العريقة أنغام فستان أخضر ناعم من دار أزياء أوسكار دي لارنتا تمييز بحزام ذهبي اللون يحدد الخصر، بالإضافة للنجمة ميس حمدان التي ارتدت فستان أخضر كلاسيكي محاك من قماش التفتا الراقي من تصميم فؤاد سركيس، وأخيراً وليس أخراً تألقت النجمة الصاعدة إبتسام تسكت بفستان أخضر شفاف محاك من التول والدانتيل يتميز بقصته التي تحتضن الجسد.

أما نجمة الحفل بلا منازع كانت أيقونة الجمال السورية سوزان نجم الدين، والتي اختارت أن تتقمص إطلالة أيقونة الجمال العالمية مارلين مونرو، حيث ارتدت فستان أبيض ضيق وزينت شعرها الأشقر القصير بتسريحة مارلين الشهيرة ولونت شفيتها بالأحمر الصارخ.

شاهدي أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور 2016، أيهن الأجمل؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار