صور تغير ملامح فرح الهادي بعد عمليات التجميل.. هل تذكرون شكلها السابق؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 مايو 2020
صور تغير ملامح فرح الهادي بعد عمليات التجميل.. هل تذكرون شكلها السابق؟

تغيرت ملامح فرح الهادي بفعل عمليات التجميل بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث أجرت بعض التعديلات على هيئتها، معبرة عن عدم رضاها عن بعضها. 

شاهدي أيضاً: فيديو فرح الهادي تعترف بفشل أحدث جراحة تجميلية خضعت لها بوجهها

وتحرص فرح الهادي على مشاركة محبيها كافة تفاصيل حياتها، وذلك عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة تطبيق "سناب شات"، والذي كشفت من خلاله فرح أكثر من مرة عن خضوعها لتعديلات جديدة. 

ومن التعديلات التي خضعت لها فرح الهادي مؤخراً، جراحة تعديل شكل الفكين لزيادة بروزهما، وكذلك تعديل شكل الأنف، فضلاً عن خضوعها لإجراءات أخرى مثل وشم الحواجب ووشم تحديد الشفاه وكذلك حقن الشفتين بالفيلرز. 

وقد عبرت فرح الهادي مؤخراً عن عدم رضاها أبداً على وشم تحديد الشفاه الذي اعتمدته قبل أيام قليلة من حفل زفافها، حيث جعل شفتيها أكثر انتفاخاً وكان لون خط التحديد بارزاً ولم تفلح معه محاولاتها لإخفائه بواسطة كريم الأساس أو الكونسيلر، مؤكدة أنها عملية فاشلة ونصحت متابعاتها بعدم تجربتها. 

قد يعجبك أيضاً: 35 صورة من حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي.. وفستان العروس خيالي

ولم تتغير ملامح فرح الهادي فقط بفعل عمليات التجميل، وإنما بإتباعها نظاماً غذائياً محدداً ومتابعتها لتمرينات رياضية خاصة أبرزت جمال قوامها ومنحنياتها الأنثوية بعد أن كانت تبدو نحيفة في بداية ظهورها الفني، وهو ما انعكس أيضاً على شكل وجهها الذي يبدو حالياً أكثر تورداً وجاذبية. 

ولا تنسى فرح الهادي بالطبع وضع العدسات اللاصقة بألوان فاتحة لتزيد إطلالتها غموضاً وجمالاً، فضلاً عن تغييرها للون شعرها بشكل مستمر وفقاً لأحدث صيحات موضة ألوان صبغات الشعر كل موسم. 

طالع أيضاً: فرح الهادي ترد على هذه الشائعة التي انتشرت بعد أسبوع واحد من زفافها

من خلال الصور الموجودة في الألبوم أعلاه، نرصد معاً كيف تغيرت ملامح فرح الهادي قبل وبعد عمليات التجميل.. فلا تفوتوا مشاهدتها!

الجدير بالذكر أن فرح الهادي قد احتفلت بزفافها من مواطنها الكويتي عقيل الرئيسي ليلة رأس السنة في حفل فخم، حيث تألقت خلاله بفستان أبيض يشبه فساتين أميرات عالم ديزني. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار