صور جريئة لشروق عبد العزيز المتهمة في قضية آداب وهذا أول رد فعل لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016
صور جريئة لشروق عبد العزيز المتهمة في قضية آداب وهذا أول رد فعل لها

أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكمها على الممثلة المغمورة شروق عبد العزيز بالحبس سنة لاتهامها بممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

وفي التفاصيل، وصلت معلومات إلى رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة الآداب عن نشاط شروق عبد العزيز، استدرجها ضابط شرطة عن طريق مراسلتها عبر تطبيق WhatsApp وتم تفريغ المحادثة بينهما، حيث اتفق معها الضابط على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار في الساعة.

الغريب في الأمر، عند مواجهة شروق بالرسائل التي كانت بينها وبين ضابط الشرطة ردت قائلة "كنت بهزر".

وفي أول رد فعل لشروق عبد العزيز، قامت الممثلة المغمورة بكتابة دعاء سيدنا أيوب "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"، ثم تبعته بدعاء النبي صلى الله عليه وسلم كاتبة "اللّهُمّ إلَيْك أَشْكُو ضَعْفَ قُوّتِي ، وَقِلّةَ حِيلَتِي ، وَهَوَانِي عَلَى النّاسِ ، يَا أَرْحَمَ الرّاحِمِينَ , أَنْتَ رَبّ الْمُسْتَضْعَفِينَ وَأَنْتَ رَبّي ، إلَى مَنْ تَكِلُنِى ، إلَى بَعِيدٍ يَتَجَهّمُنِي , أَمْ إلَى عَدُوّ مَلّكْتَهُ أَمْرِي، إنْ لَمْ يَكُنْ بِك عَلَيّ غَضَبٌ فَلَا أُبَالِي".

تعد شروق عبد العزيز من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعبر عن رأيها من خلال فيديوهات ساخرة، وشاركت شروق عبد العزيز في عدد قليل من الأعمال الفنية من بينها مسلسل "مزاج الخير"، "شكة دبوس" وفيلم "فص ملح وداخ".

وبنظرة سريعة على صفحة نجد أن معظم صورها جريئة بالمقارنة بالممثلات الجدد اللواتي يحاولن الظهور بشكل ملائم للحصول على أرضية قوية عند الجمهور.

في هذا الألبوم نستعرض معكم صور الممثلة المغمورة شروق عبد العزيز المتهمة في قضية ممارسة أعمال منافية للآداب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار