صور خاتم يوسف الشريف يكشف حل لغز "كفر دلهاب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
صور خاتم يوسف الشريف يكشف حل لغز "كفر دلهاب"

يبدو أن مسلسل "كفر دلهاب" لبطله النجم يوسف الشريف شغل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنهم يحاولون حل لغز المسلسل الذي حير الجميع، خاصة وأن كل حلقة تضيف لغزاً جديداً بعد حل لغز قديم، وبالتالي يظل المشاهد في حيرة شديدة.

وهنا نجد أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يحاولون التركيز على كل تفاصيل المسلسل، حتى وإن وصلت إلى الإكسسوارات التي يرتديها الأبطال في العمل الفني، ويبدو أن الإكسسوارات استطاعت أن تكون السبب في الوصول إلى حل لغز "كفر دلهاب"، أما عن الإكسسوار فهو "خاتم" يوسف الشريف، وقام أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكتابة تدوينة شرح فيها وجهة نظره في حل اللغز، ويبدو أن هذا الرأي هو الأقرب إلى الواقع.

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا من هي الممثلة الجميلة التي تجسد دور الشبح في "كفر دلهاب"

وكشف النشطاء أن الطبيب سعد، ليس طبيباً، وإنما جاء الكفر لينتقم ممن اغتصبوا والدته في طفولته، وأكدوا أن الطبيب هو الطفل الصغير الذي ظهر في حلقة أول أمس مع "بهاء الدين" محمد رياض وابنته "هند" سهر الصايغ في المنزل المهجور.

وجاءت التدوينة تقول "الطبيب سعد مش طبيب.. هو جاي ينتقم لأمه اللي حلم بيها وهي بتتدفن حية بعد ما اغتصبوها.. اللي اغتصبها ده الراجل اللي شيخ الغفر طلعه من السجن في حلقة إمبارح، مين بقي الطبيب هو الطفل الصغير اللي ظهر مع بهاء الدين وبنته هند في البيت المهجور.. هيبقي ابن جلال الدين أخو محمد رياض اللي هو بهاء الدين.. واللي في حلقة مبارح اتضح إن نوال وبهاء الدين قتلوه... السبب هيبقي لأنه مخلفش من نوال غير بنت اللي هند قتلتها وكانت بتقول لمحمد رياض يا عمي واتجوز أم الطبيب وخلف منها ولد، ولما اكتشفوا كده قتلوها عشان الورث بس الطفل اللي هو الطبيب هرب".

الطفل الذي قيل أنه الطبيب في طفولته

شاهدي أيضاً: طفل يلجأ لطبيب نفسي بسبب مسلسل "كفر دلهاب"

مضيفاً "الطبيب غالبا هيبقي ساحر وهو اللي عامل كده في الكفر عشان ينتقم لأمه اللي ماتت وعمل موضوع ريحانة عشان يبقي سبب أنه يبهدل الكفر، والدليل أنه ساحر ومش طبيب أن الناس شافوه في الكفر قبلها بسنتين، وكان عامل ومكنش طبيب ولا حاجة وكمان لما رجع بيته كان مهتم أوي أنه يطمن ع المواد اللي عنده وكان خايف عليها غالبا لأنه بييستخدمها في أعمال السحر وهيطلع هو الكداب النصاب اللعنة اللي حلت ع كفر دلهاب (بصوت المجنون)".

الصورة الثالثة تبين ان يوسف الشريف لابس نفس الخاتم اللي كانت لابساه أمه وكمان لابساه ريحانه.

"كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، سهر الصايغ، هادي الجيار، محمد رمضان، أحمد سعيد عبد الغن ورامز أمير، المسلسل فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد نادر جلال.

الخاتم الذي يرتديه يوسف الشريف هو نفسه الذي ارتدته ريحانه

الخاتم الذي ارتدته والدة يوسف الشريف في المسلسل
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار