صور دموع ليلى علوي وخسارة وزنها حديث الجميع وشقيقتها تخطف الأضواء منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017
ليلى علوي

لفتت الفنانة ليلى علوي الأنظار إليها بخسارتها اللافتة في الوزن، وذلك خلال حضورها حفل التكريم السنوي الذي أقامه نادي ليونز لنجوم الفن والإعلام.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب تغيبت ليلى علوي عن رمضان الماضي    

ليلى علوي أطلت بخسارة وزن لافتة، لتنهال على صورها التعليقات من قبل محبيها الذي تغزلوا بجمالها ورشاقتها، بينما أكد آخرون أن ليلى مازالت حزينة على وفاة والدتها ستيلا، لتفقد على إثره بعض من وزنها.

وارتدت ليلى علوي في حفل التكريم بلوزة سوداء من الدانتيل وبنطلون أسود، منحاها قواماً أكثر رشاقة مع جمالها الأوروبي اللافت.

بوسي شلبي وليلى علوي وإلهام شاهين من حفل نادي ليونز
لم تتوقف تعليقات رواد مواقع التواصل على رشاقة ليلى علوي فقط، فقط استطاعت شقيقتها لمياء علوي أن تسرق الأنظار بظهورها النادر، حيث إنها من المرات القليلة التي تطل ليلى علوي مع شقيقتها علناً.

ويعود سبب حضور شقيقة ليلى علوي معها حفل التكريم، هو أن نادي ليونز قرر تكريم والدتهما الإعلامية ستيلا هذا العام، ليصعدا سوياً على خشبة المسرح لحمل الدرع التذكاري.

ليلى علوي وشقيقتها لمياء علوي أثناء تسلمهما درع تكريم والدتهما
وعلق رواد مواقع التواصل على ملامح شقيقة ليلى علوي، مؤكدين على إنها لا تشبهها حيث أن عينيها ليست ملونة، ولكن بها ذات روح ليلى.

وكشفت تقارير صحفية أن ليلى علوي لم تستطع أن تمنع نفسها من البكاء، لحظة تسلم درع والدتها الراحلة، لتبكي على المسرح في هذه اللحظة المؤثرة للغاية.

ليلى علوي وشقيقتها مع بوسي شلبي