شاهد غادة عبدالرازق تحرج أحمد عز بشدة بتصرفها بهذا الشكل مع زينة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2018
صور غادة عبدالرازق تحرج أحمد عز بشدة بتصرفها بهذا الشكل مع زينة

وضعت غادة عبد الرازق زميلها أحمد عز في حرج بالغ بتصرفها الأخير نحو النجمة زينة التي تتصارع معه في قضايا تتعلق بنسب طفليها إليه وطلب الطلاق منه. 

شاهدي أيضاً: غادة عبد الرازق تفاجئ الجميع وتبارك لشيرين على زواجها من حسام حبيب

فقد نشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها على الانستقرام صورة وثيقة طلاق زينة من أحمد عز، وعلقت عليها بقولها: "مبروك حبيبتي أخيراً.. ربنا يكرمك انتي وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم". 

غادة عبد الرازق ورسالة لزينة

الصورة هي نسخة من حيثيات حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر، في قضية الخلع التي أقامتها زينة ضد أحمد عز، والصادر بتاريخ الأمس الأربعاء 31 يناير 2108.

منشور غادة عبد الرازق يؤكد مساندتها لزينة التي تعيش حالياً لحظات الانتصار بعد أن حصلت على وثيقة الطلاق التي تؤكد أن زواجها من أحمد عز قد حدث بالفعل على الرغم من نفيه للأمر مراراً. 

غادة عبد الرازق وزينة

غير أن نشر غادة عبد الرازق لهذه الصورة واقحام نفسها في هذا الصراع الذي استمر لسنوات، تسبب في حالة من الهجوم عليها من متابعيها عبر انستقرام، الذين أكدوا أن تصرفها غير مقبول، وأنه لم يكن هناك ضرورة لأن تقوم بإحراج زميلها، بل كان عليها أن تلتزم الحياد بين الطرفين.

المعروف أن هناك صداقة قوية قد نشأت مؤخراً بين غادة عبد الرازق وزينة، حيث بدأت هذه الصداقة في كواليس فيلمها الجديد "كارما" الذي يخرجه خالد يوسف.