صور فريق wama يتألق في حفل جماهيري بالمنيا ونيكول تعتذز بسب لبنان

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أكتوبر 2019
صور      فريق wama يتألق في حفل جماهيري بالمنيا ونيكول تعتذز بسب لبنان

سامح المنسى 

مصر    :      أحيا فريق wama حفلا غنائيا ضخما مساء اليوم السبت لطلاب كليات الإعلام والهندسة وإدارة الأعمال والعلوم الصحية داخل "المصرية للعلوم والتكنولوجيا" بمحافظة المنيا .

قدم فريق wama  عدد كبير من أغانيهم المميزة بالإضافة إلى اغاني ألبومهم الجديد  لصيف ابتدي وحرص عضوا الفريق محمد نور وأحمد فهمي علي إجراء إستطلاع عن الاغاني التي نالت إعجابهم بالالبوم بيرد الجمهور أسماء أغاني الألبوم والتي شاركوا الفريق في غنائها منها فطومة وبتتهرب وإسمها إيه وبتحبي نفسك ويالا نرقص  وكترت حكاياتي وعلي فكرة والله ع الجمال  وشمس بحر والتي تخللها العديد من وصلات الرقص المتتالية التي امدت حتي ختام فقرتهم.

تخلل فقرة wama تكريمهم من قبل إدارة الجامعة بدرع أفضل اليوم لعام ٢٠١٩ بحضور محمد واحمد رشبدي من مجلس إدارة مجلس المصرية للعلوم والتكنولوجيا وبناء علي استفتاء شارك فيه الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

نظم الحفل المنتج وليد منصور محترف إقامة وترتيبات السهرات الغنائية الجماهيرية والطلابية الذي وفر كافة التجهيزات والمعدات اللازمة من مسرح ضخم لحمامصي واضاءة وشاشات طارق صبري وصوت أشرف جاكسون  للخروج بحفل عالمي من عروس الصعيد المنيا. 

علي جانب آخر وجهت النجمة اللبنانية كلمة اعتذار عن إحياء الحفل من خلال فيديو لها تم نشره علي صفحة منظم الحفل وليد منصور حيث لم تتمكن من الحضور اللي القاهرة بسبب ارتباك الحالة السياسية وإقامة مظاهرات بالعاصمة بيروت التي تقيم بها .

كما وجهت كلمة اعتذار للقائمين علي الحفل ومنظمه وليد منصور وبخاصة أهل محافظة المنيا وطالبت الجمهور بالدعاء للبنان وعلي موعد في ظروف أفضل اختتمت قائلة::بحبكوا كلكم .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10218046990400776&id=1667085961