صور لطيفة تجمع هيفاء وهبي وشقيقتيها هنا وعليا.. شاهدوا كيف أصبح شكلهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 18 أكتوبر 2018
صور لطيفة تجمع هيفاء وهبي وشقيقتيها هنا وعليا.. شاهدوا كيف أصبح شكلهما

نشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور تجمعها بشقيقتيها هنا وعليا رغم حرصهما على الابتعاد عن وسائل الإعلام، حيث قررت النجمة اللبنانية أن تفرج عن الصور التي تجمعهن بعد أن خضعن مؤخراً لجلسة تصوير عائلية لطيفة.

شاهدي أيضاً: فيديو سقوط هيفاء وهبي بشكل محرج.. وهكذا سخرت من نفسها بشكل مضحك!

وظهرت النجمة اللبنانية وشقيقتيها بإطلالات كاجوال شبابية، حيث تألقن ببنطلونات الدنيم الضيقة مع بلوزات وتيشرتات ذات تصميمات عصرية متنوعة، كما تألقن بأحذية ملونة ذات كعب عالٍ، أعطت للصور مرحاً وجاذبية.

وقد كتبت هيفاء وهبي عبر حسابها على "انستقرام": "ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم! هانو و عليا انا بعرف انكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول اهلي واهلي والسبب الاهم لطمنكم اني بالف خير عندما اكون بعيده عن الاضواء".

 هيفاء وهبي

وأنهت النجمة اللبنانية منشورها المرافق للصور بتهديدها أصحاب التعليقات السلبية والمتنمرين الإلكترونيين، بقولها: "بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي.. من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه!"، ثم طلبت من محبيها أن يذكروا أشقائهم أو أصدقائهم المقربين لكي يبينوا لهم اعترافهم بأهمية هؤلاء الأصدقاء بحياتهم.

شاهدوا الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار