صور ميلانيا ترامب تتعرض للإحراج على يد طفلة صغيرة: وإطلالتها تثير ضجة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018
صور ميلانيا ترامب تتعرض للإحراج على يد طفلة صغيرة: وإطلالتها تثير ضجة!

وقعت ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى في مرمى رواد السوشيال ميديا الذين تناولوها بالانتقادات والتعليقات الساخرة خلال الساعات الماضية بسبب صورة تم التقاطها بالصدفة خلال أحدث ظهور لها في حدث تم تنظيمه داخل البيت الأبيض.

شاهدي أيضاً: فيديو الكاميرا تلتقط تصرف ميلانيا ترامب مع زوجها.. ما سر غضبها الواضح؟

وكانت ميلانيا ترامب قد نظمت حدث مشاهدة فيلم سينمائي داخل مسرح البيت الأبيض ودعت إليه 30 طالبا في الصف السادس من أكاديمية " Digital Pioneers"، كجزء من حملتها في الشهر الوطني للتوعية بالتنمر، ولكن تم التقاط صورة لطفلة أظهرت تعبيراً غريباً بوجهها وبدا عليها الامتعاض وعدم الرضا عما يتم الحديث عنه خلال الحدث.

ويقترح الكثيرون أن الطفلة لا تصدق أبداً أن الحدث يهدف فعلاً للتوعية ضد التنمر بقدر ما يعتبر نوعاً من الدعاية للسيدة الأمريكية الأولى وإظهارها كسيدة تهتم بمشاكل الأطفال وتحاول حلها، حيث انهالت التعليقات السلبية ضد الحدث بأكمله.

ولكن ميلانيا ترامب خطفت أنظار مدونات الموضة والأزياء بإطلالتها الرائعة، حيث أطلت ببنطلون جينز سكيني أظهر قوامها الممشوق، ونسقته مع جاكيت شتوي جلدي باللونين الأحمر الداكن والأزرق الداكن، وهو من تصميم فيكتوريا بيكهام، ويصل ثمنه إلى 825 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أنه قد تم عرض فيلم "Wonder" الذي يرصد قصة طفل يعاني من تشوهات في الوجه بعد إصابته بمتلازمة "تريشر كولينز"، ويحتوي الفيلم على رسالة للتوعية بالتنمر ومنعه.