صور وفيديو ساندي تابت تتوج ملكة جمال لبنان 2016

تصريح وائل كفوري الشخصي يشعل الحفل وتسريب النتيجة يجلب انتقادات لاذعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016
صور وفيديو ساندي تابت تتوج ملكة جمال لبنان 2016

توجت المشتركة ساندي تابت ملكة جمال لبنان لعام 2016، بينما حصلت ماريبيل طربيه على لقب الوصيفة الأولى، وأندريا هيكل جاءت في مرتبة الوصيفة الثانية.

واستطاعت ساندي تابت أن تخطف الأنظار إليها في الحفل الضخم الذي أقيم بالأمس على مسرح كازيو لبنان، لتحصل على اللقب من بين 15 متبارية شاركوها المسابقة.

وفي أول تصريح لساندي تابت ملكة جمال لبنان بعد حصولها على اللقب أكدت على إنها سوف تهتم بقضايا الطفل خاصة الذين يعانون من مرض التوحد.

شاهدي أيضاً: صور وفيديو شاليا سيروان تتوج ملكة جمال كوردستان لعام 2016

وعن أجواء الحفل، تألقت الإعلامية ايميه صياح خلال تقديمها للسهرة بإطلالاتها الأنيقة، التي كانت من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، كما أضاف الفنان وائل كفوري جواً رائعاً  بصوته الجبلي الذي ألهب الحضور، ليستغل تواجده فيالحفل ويكذب الشائعة التي طالته مؤخراً بانه انفصل عن زوجته، مؤكداً على أن عائلته الصغيرة كانت من المفترض أن يكونوا معه، إلا أن طفلته الصغيرة حديثة الولادة منعت حدوث ذلك.

وفي سياق آخر، ومثلما يحدث في أغلب المسابقات دائماً ما تظهر أصوات تشكك في النتيجة، حيث اعترض بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نتيجة المسابقة واختيار ساندي تابت ملكة جمال لبنان، وذلك لتسريب اسمها قبل إعلان النتيجة بساعة تقريباً، لتضع هذه الانتقادات اللجنة المنظمة للحفل في موقف صعب.

لم تتوقف تعليقات رواد السوشيال ميديا عند هذا الحد، بل امتد اعتراض البعض على نوعية الأسئلة التي تم توجيهها إلى المتسابقات، والتي اتسمت بالجدية والصعوبة خاصة وأن أعمارهن لم تتجاوز الـ 19 عاماً.
 

 

A video posted by Sandy Tabet (@sandy.tabet1) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار