صورة زوجة محمد صلاح في أحدث ظهور لها تصبح حديث رواد السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو 2018
صورة زوجة محمد صلاح في أحدث ظهور لها تصبح حديث رواد السوشيال ميديا

أصبحت ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد آخر أحدث ظهور لها، حيث خطفت الأنظار بشدة ونالت صورتها العديد من التعليقات.

شاهدي أيضاً: صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح مع مدربها الخاص داخل أحد أندية اللياقة البدنية "الجيم" في مصر، حيث نالت صورتها ثناء الجمهور الذين تناقلوها بمديح كبير، مؤكدين أنها شجعتهم أيضاً على الذهاب للجيم لاستعادة أوزانهم المثالية.

ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح

وكانت زوجة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قد تخلفت عن السفر مع زوجها إلى أمريكا، حيث كان يتدرب مع فريقه في معسكر قصير استعداداً لعودة البريميرليغ، على أن تلحق به خلال أسبوع عند عودته إلى مدينة ليفربول، إذ أنه من المقرر أن يسافر زوجها غداً برفقة أعضاء فريقه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين مع فريقي نابولي وتورينو في آخر مشوار الاستعداد للبطولة التي نال محمد صلاح لقب أحسن لاعب بها الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضاً: فيديو تعرفوا على زوجة محمد صلاح في أقل من دقيقة واحدة

الجدير بالذكر أنه قد تم عقد زفاف محمد صلاح وزوجته في عام 2013 في حفل ضخم، ولديهما طفلة واحدة هي مكة، حيث لاحظ الجمهور أن زوجته قليلة الظهور معه في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، ولم تظهر معه سوى مرات قليلة للغاية، كان آخرها في حفل زفاف شقيقه، ولهذا فإن أحدث ظهور لها قد أحدث ضجة بين الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار