صورة قبلة يوسف الشريف لزوجته إنجي علاء حديث مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2017
صورة قبلة يوسف الشريف لزوجته إنجي علاء حديث مواقع التواصل

أقام الفنان يوسف الشريف مؤتمراً صحفياً للإعلام والصحافة، وحضرت زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء المؤتمر، خاصة أنها كانت المسؤولة عن تصميم أزياء مسلسل "كفر دلهاب"، الذي عرض في شهر رمضان وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وينافس على أفضل مسلسل لهذا العام.

واحتفل يوسف الشريف مع زوجته بنجاح المسلسل وسط حشد كبير من الصحافة الإعلام المصور، ووجه النجم المصري الشكر لزوجته إنجي علاء على مجهودها الكبير في خروج أزياء مسلسل "كفر دلهاب" بهذه الطريقة الرائعة والتي هي كانت أقرب للعالمية.

وبعد انتهاء المؤتمر التقط يوسف الشريف عدد من الصور مع زوجته، وقام بتقبيل رأسها أمام عدسات المصورين، تعبيراً منه على امتنانه وشكره على وقوفها بجانبه ودعمها الدائم له.

شاهدي أيضاً: فيديو ياسر جلال يفقد تماسكه ويبكي على الهواء بسبب زوجته!

قبلة يوسف الشريف لزوجته أصبحت حديث مواقع التواصل، حيث أشاد النشطاء باعتراف وتقدير يوسف لزوجته إنجي علاء، مؤكدين أن ليس كل الرجال يعلنون على الملأ هذا التقدير لزوجاتهم، ولا يعترفون بوقوفها بجانب.

يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي حاز على نسبة مشاهدة كبيرة، خاصة وأن فكرة المسلسل تقدم للمرة الأولى في الوطن العربي، وأشاد الجمهور والنقاد بالعمل الذي قام ببطولته يوسف الشريف، وشارك في البطولة كل من روجينا، هادي الجيار، ناهد رشدي، وقامت بتصميم الأزياء إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف يقبل رأس زوجته امتناناً منه على مجهودها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار