صورة لياسمين صبري في مرحلة المراهقة تشعل انستقرام: هل اختلفت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يوليو 2018
صورة لياسمين صبري في مرحلة المراهقة تشعل انستقرام: هل اختلفت ملامحها؟

تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنانة ياسمين صبري من مرحلة المراهقة، ليتم نشرها على نطاق واسع مع تباين الآراء حول مدى تغير ملامحها بين الماضي والحاضر.

شاهدي أيضاً: عبارات التجريح تطارد ياسمين صبري بسبب تغير ملامحها في أحدث صورها!

صورة ياسمين صبري في مرحلة المراهقة دفعت الكثيرين للتفاعل معها، حيث أكد البعض أن ملامحها لم تتغير ولكن الفرق إنها نضجت وأصحبت امرأة، بينما أشار آخرون إنها أصبحت أكثر جمالاً عندما صارت شابة فلم تكن ملفتة وهي مراهقة.

هذه ليست المرة الأولى التي ينشر لياسمين صبري صوراً وهي أصغر سناً، فمن وقت لآخر تظهر لها صورة من مرحلة المراهقة ويعقد رواد مواقع التواصل مقارنة بين صورها القديمة والحالية.

تداول صورة لياسمين صبري في مرحلة المراهقة
وفي سياق آخر، يتردد أن المخرج كريم السبكي اضطر لحذف مشاهد لياسمين صبري بسبب عدم تمكنها من أداء بعض المشاهد في فيلم "الديزل"، بسبب إصابتها بالرباط الصليبي وإجرائها عملية جراحية ومازالت تخضع للعلاج، بحسب موقع الفن.

وعلى الرغم من أنباء إصابة ياسمين صبري المؤلمة إلا أن تقارير صحفية أكدت إنها عادت لتصوير مشاهدة المتبقية من فيلم "الديزل"، المتوقع عرضه في عيد الأضحى المقبل.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كانت فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي عرض في عيد الفطر المبارك، وشاركها في بطولته الفنان محمد عادل إمام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار