ضجة بعد مشاهد أسيل عمران في كليب تامر حسني وهذا رأي زوجته برومانسيتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 04 أغسطس 2018
ضجة بعد مشاهد أسيل عمران في كليب تامر حسني وهذا رأي زوجته برومانسيتهما

أحدثت اللقطات الأولى من كليب الفنان تامر حسني "ناسيني ليه" ضجة، بفضل ظهور الفنانة أسيل عمران معه كموديل في الأغنية، ليجمع بينهما مشاهد رومانسية لافتة.

شاهدي أيضاً: أسيل عمران بفستان شفاف في أجرأ إطلالاتها في حفل زفاف صديقتها

وظهرت أسيل عمران في اللقطات الأولى من كليب تامر حسني الذي نشر مشاهد منه على قناة الأخير الرسمية، وبدا من الأغنية إنه سيجمع بينهما لقطات رومانسية لافتة.

وتداول رواد مواقع التواصل المشاهد الأولى من كليب تامر حسني المنتظر طرحه، حيث أبدى البعض استغرابه من ظهور أسيل عمران كموديل معه دون أن تشاركه الغناء، بينما أعجب آخرون بالفكرة ليؤكدوا أن الفنانة الشابة استطاعت أن تضفي جواً خاصاً بظهورها في الأغنية.

اللقطات الأولى لأسيل عمران في كليب تامر حسني تحدث ضجة
لم يخل الأمر من نقد البعض لأسيل عمران، خاصة وأن برومو الأغنية يبدو منه أن هناك لقطات رومانسية سوف تجمعها بتامر حسني، فاعتبره البعض غير مناسب باعتبارها فنانة خليجية.

رومانسية أسيل عمران وتامر حسني في كليبه الجديد تخطف الأنظار
وعلى الرغم أن كليب تامر حسني لم يطرح بعد، إلا أن المشاهد الأولى عززت من فضول المشاهدين الذين يرغبون في مشاهدته مع أسيل عمران سوياً على الشاشة، خاصة وأن يبدو أن الأغنية بها قصة حب تجمع بينهما.

هذا هو رأي بسمة بوسيل في رومانسية زوجها مع أسيل عمران
أما بسمة بوسيل زوجة تامر حسني فقد علقت على كليب زوجها المنتظر مع أسيل عمران، لتؤكد للجميع عدم غيرتها من رومانسيتهما في الأغنية من خلال نشر صورة لهما وعلقت عليها قائلة: "أحبهما الاثنين...مبروك تيمو وأيضاً مبروك للرائعة أسيل، فأنا متأكدة أن هذا الكليب سوف يحدث ضجة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن أغنية "ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي أما الإخراج سيكون من إبداع المخرج اللبناني سعيد الماروق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار