طرق بديلة لارتداء خاتم الخطوبة أو الزواج بعيداً عن التقليد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2017 آخر تحديث: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
طرق بديلة لارتداء خاتم الخطوبة أو الزواج بعيداً عن التقليد

هناك عادات تقليدية فيما يخص ارتداء خاتم الخطوبة أو الزواج يتبعها معظم الناس في حين أن قلة هم الذين يعرفون بأنه يمكن ارتداء الخاتم بطرق بديلة دون التقيد بارتدائه في الخطوبة باصبع اليد اليمنى ونقله إلى اليسرى في حفل الزفاف.

يعود ارتداء خاتم الزواج في اليد اليسرى إلى التقليد الروماني القديم والذي يقول بأن اصبع الخنصر في اليد اليسرى مرتبط مباشرة بالوريد أو وريد الحب، ومن ثم بالقلب في حين أن العلم الحديث له نظرية أخرى مغايرة؛ على أي حال هناك طرق أخرى لارتداء خاتم الزفاف إن كانت الفكرة التقليدية لاتروق لك.

إذا كان أمامك العديد من خواتم الخطوبة التي يغريك شكلها وأنت محتارة فيما بينها فما عليك سوى اختيار مايناسب شخصيتك بغض النظر عن ما اذا كان مناسبا كخاتمة خطوبة ويمكنك أيضا ان تجمعي بين الخاتم العادي والخاتم المليء بالاحجار ، أو أن تجعلي خاتمك عبارة عن طبقات.. الأمر يعود لك.

إن كنت لاترغبين بوضع خاتم الزفاف باليد اليمنى فعليك وضعه باليسرى إن كان ذلك يريحك أكثر، ويمكنك أيضاً أن تضيفي على خاتمك طبعة بالذكرى السنوية للارتباط على سبيل المثال.

هناك بعض الثقافات في بعض البلدان، يتم فيها ارتداء خاتم الزواج في اليد اليمنى، أنت أيضاً يمكنك أن تقومي بما يحلو لك، كما يمكنك أن تتخطي أمر خاتم الزفاف من أساسه إن أردت، أو يمكنك ترك خاتم الخطوبة في المكان ذاته أي في الإصبع الذي تجدين بأن يجعلك تشعرين بالراحة ولايعيقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار