عامر خان يغار من كاترينا كيف ويشكو من تفوقها عليه في هذا الأمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أكتوبر 2018
عامر خان يغار من كاترينا كيف ويشكو من تفوقها عليه في هذا الأمر

اعترف النجم الهندي عامر خان مؤخراً بأنه يغار من تفوق كاترينا كيف عليه، موضحاً أنه اكتشف هذا الأمر خلال تعاونهما معاً في تصوير فيلمها الجديد "Thugs of Hindostan" المقرر إطلاقه قريباً في دور العرض حول العالم.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا ماذا طلب عامر خان من أمينة غولشة بعد اعتزال خطيبها مسعود أوزيل

وأكد عامر خان في تصريحاته المتزامنة مع إطلاق التريلر الدعائي للفيلم أنه اكتشف رقص كاترينا كيف مبهر للغاية عندما شاركها أحد المشاهد الرئيسية بالعمل، معبراً عن إعجابه الشديد بكلمات أغنية الفيلم الرئيسية.

وقال النجم الهندي: "لقد أحببت كلمات الأغنية الخاصة بالفيلم، وهي تمثل العلاقة بين شخصيات الفيلم بشكل كبير، إنها أغنية مرحة وهناك الكثير من الخطوات في الرقص عليها لو بقيت لأكثر من 10 سنوات لتعلمها لما استطعت، ولكن كاترينا سرعان ما اتقنت هذه الحركات جميعها!"، معترفاً بتفوقها عليه خاصة وأنه قد تم تصميم الرقصة الخاصة بأغنية الفيلم بطريقة تجمع ما بين الرقص الهندي القديم والرقص الحديث المضاف إليه بعض الحركات الصعبة.

الجدير بالذكر الفيلم "Thugs of Hindostan" هو العمل الثاني الذي يجمع بين كاترينا كيف وعامر خان بعد فيلمهما الأول سويًا "Dhoom 3"، ومن المقرر أن يتم عرضه سينمائياً يوم 8 نوفمبر الشهر القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار