عرب كاستنج: يعلن مفاجأته في الحلقة الأخيرة بفوز هذين المتسابقين!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2017
برنامج عرب كاستنج

اقتنصا المتسابق أحمد سعيد والمتسابقة نهى جابر لقب برنامج عرب كاستنج "Arab Casting" الذي أسدل الستار بالأمس في آخر جولاته.

نهى جابر قدمت خلال الحلقة الأخيرة عرضاً بعنوان "مكالمة هامة" مع المتسابق خالد وليد، والذي تدور فكرته حول الأعمال الإرهابية، لينال العرض إعجاب لجنة التحكيم بالكامل.

فكرة العرض الذي أبهر لجنة تحكيم عرب كاستنج تدول حول سيدة تنقذ مستشفى من عمل إرهابي بإبعاد شخص حاول تفجير نفسه، لتنهال الإشادة من قبل أعضاء اللجنة، حيث قال قصي خولي أن المشهد ذكي جداً وأن المتسابقة نهى جابر أداته بتميز كبير، قائلاً لها: "برافو عليكي"، بينما علق على أداء المتسابق خالد وليد بأنه يمتلك موهبة كبيرة. 

 أبرز 10 صور عفوية للجنة تحكيم برنامج عرب كاستنج في الحلقة الأخيرة

ما باسل خياط فقال عن المتسابقة نهى جابر بأن أدائها فتح مدرسة جديدة، مضيفاً أن المتسابق خالد وليد أن عليه أن يرى جوانب مشرقة في تمثيله وأن يتخلى قليلاً عن السواد في أدواره.

وعلق طارق العلي على أداء المتسابقة نهى جابر أنها أثبتت أنها سعاد حسنى جميلة، مضيفاً إننا بحاجة لتوعية للشباب بخطر الإرهاب.

بينما قالت الفنانة غادة عبد الرازق للمتسابقة نهى جابر والمتسابق خالد وليد: "انتما موهوبان وممثلان محترفان".

وفي ذات السياق، قدم المتسابق البحريني أحمد سعيد مع المتسابق المصري ياسر الرفاعي مشهداً من "زائر الليل".

فيديو قصي خولي ينسى الكاميرات ويتغزل بـ جمال إحدى متسابقات عرب كاستنج 

غادة عبد الرازق علقت على المشهد بانه حالة فنية رائعة متوقعة للمتسابق أحمد سعيد مستقبلاً باهراً في الوطن العربي، وإنه سيكون من الممثلين الذين سيقف امامها يوماً ما، وعن المتسابق ياسر الرفاعي فهو ممثل فوق الإبداع، وتقمص دوره جيداً وتعدى مرحلة الهواية وأصبح ممثل محترف.

وقال قصي خولي عن أداء المتسابق ياسر الرفاعي إنه يجيد كل الأدوار ويعد فرعون جديد في عالم التمثيل، وعن المتسابق أحمد سعيد قال قصي خولي إنه ممثل رائع وله مستقبل جيد.

بينما علق طارق العلى على أداء ياسر الرفاعي فأنه "أندرتيكر" قائلاً:" شكلك شيطان واستطعت توصيل الفكرة وتجسيد الشخصية".

وتابع طارق العلي حديثه قائلاً: "توقعت مشهد كوميدي لكنكما كسرتما هذا التوقع، وكلاكما سيصبح منافس قوى في الساحة العربية".

وأوضح باسل خياط أن المشهد قريب من عقول وقلوب الناس، وكان جيداً، وأحمد سعيد يمتلك من الحضور والموهبة وحب التمثيل الذي يجعله دائما على الطريق الصحيح، وحقق تطوراً ملحوظاً في الأداء.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار