غيرة أحمد فهمي تدفعه لهذا الطلب الصادم من هنا الزاهد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 فبراير 2019
غيرة أحمد فهمي تدفعه لهذا الطلب الصادم من هنا الزاهد!

عادت قصة غيرة الفنان أحمد فهمي على خطيبته الفنانة هنا الزاهد تعود من جديد، ليتداول أخبار تفيد بأنه طلب منها عدم حضور العرض الخاص لفيلمها "قصة حب".

وكانت التقارير الصحفية أشارت أن أحمد فهمي انزعج من بوستر فيلمها الجديد "قصة حب" الذي يشاركها في البطولة الفنان أحمد حاتم، ولهذا السبب لم تروج هنا الزاهد لفيلمها على حسابها على انستقرام رغم أنه أول بطولة مطلقة لها.

أما الجديد فيتردد أن أحمد فهمي طلب من هنا الزاهد عدم حضور العرض الخاص لفيلمها "قصة حب"، وأنه من الأساس لم يكن يحبذ مشاركتها لأحمد حاتم في فيلم رومانسي، إلا أنها مضت عقد الفيلم قبل خطوبتهما بشهور، بحسب موقع القاهرة 24.

كما أشارت التسريبات أن أحمد فهمي كان يحرص على حضور التصوير مع هنا الزاهد، إلا أن المخرج عثمان أبو لبن طلب منه عدم التواجد مجدداً بعد إحداثه مشاكل في الكواليس، إلى جانب ارتباك خطيبته خلال تصوير المشاهد الرومانسية أمامه.

وحتى الآن لم تحسم هنا الزاهد موقفها، من فكرة حضورها العرض الخاص لفيلمها "قصة حب" من عدمه، ولم ترد هي أو خطيبها على كل ما يثار حولهما.

ومن جهة أخرى يستعد كلاً من أحمد فهمي وهنا الزاهد لتصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد "الواد سيد الشحات"، حيث سيطلان لأول مرة في عمل على الشاشة بعد إعلان خطوبتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار