فجر السعيد تعود لمضايقة واستفزاز نجلاء فتحي..هذة رسالتها الجديدة لها !

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
فجر السعيد تعود لمضايقة واستفزاز نجلاء فتحي..هذة رسالتها الجديدة لها !

من جديد عادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد في استفزاز والحديث عن النجمة المصرية نجلاء فتحي بعد الأزمة الكبيرة التي أثارتها مؤخراً بسبب انتقادها لها لظهورها دون إجراء عمليات تجميل .

شاهدي أيضاً:تطور الحالة الصحية لحمدي قنديل وهذا ما فعتله زوجته نجلاء فتحي

حيث كتبت رسالة جديدة لها مرة أخرى عبر حسابها الخاص بـ"فيس بوك"، وقالت :"اليوم وأنا بلف في التويتر كالعادة شاهدت صورتين للفنانة نجلاء فتحي، وبصراحة حسيت إن فعلاً النقد بيجيب مفعول سريع فهناك فرق كبير بين الصورتين المنشورة لها مع حفيدتها، وبالأوبرا والصورتين إللي نشروها لها بالساحل" .

وأضافت:"برافوو نجلاء كلامي أثر فيكي وعدتي لنا بصورتك الجميلة التي عهدناها سابقاً..على فكرة الكبر مو عيب وكل زميلات الجيل اللي قبلك، والجيل اللي بعدك كمان كبار، ولكن كلهم محافظين على جمالهم وإطلالتهم عالجمهور اللي يحبهم ليحافظوا على صورتهم الجميلة، شكراً نجلاء استجابتج لتغريدتي كنت أسرع من البرق" .

فجر السعيد تعود لمضايقة واستفزاز نجلاء فتحي..هذة رسالتها الجديدة لها !

وتعرضت فجر بسبب كلماتها الموجهة لنجلاء فتحي لموجة عارمة من النقد والسخرية  من قبل متابعيها وجمهورها عبر حسابها فاتهمها البعض بمحاولة استفزاز النجمة الكبيرة، وهي لا تهتم بكلامها من الأساس حتى توجه لها رسالة من الوقت للآخر .

كما تعرضت فجر السعيد مؤخراً لهجوم أكثر من نجم مصري عليها بسبب إساءتها المستمرة لنجلاء فتحي حيث انتقدتها وبشدة الفنانة إلهام شاهين، وحسين فهمي .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار