فرشاة لونا 2 لتنظيف البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن

خصم خاص على فراشي Luna لصديقات موقع ليالينا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 مارس 2018
فرشاة لونا 2 لتنظيف البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن

إن كنتِ تحرصين على روتين العناية بجمالك في أي مكان تسافرين إليه وفي أي وقت من العام، مع حرص آخر على تنظيف البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن فلعلّ لونا 2 جهاز تنظيف البشرة الثوري سيكون حلّكِ الأمثل.

 إن كنتِ تهجسين بألاّ تضطري للشحن الكثير خلال السفر، فإن لونا 2 مصنوعة من السيلكون المقاوم للماء، وتتميز بإمكانية شحنها باستخدام الكهرباء كما يدوم الشحن الواحد لغاية 450 استخدام أي تقريباً 5 شهور في حال تم غسل الوجه مرتين يومياً كما هو موصى من قبل المصنعين، كما أن تصميم الفرشاة من السيلكون يساعد على الجفاف بشكل سريع ما يحول دون تكوّن البكتيريا على سطح الفرشاة وبالتالي تدوم لعمر طويل دون الحاجة لاستبدالها.

يعمل الجهاز باستخدام تقنية تي-سونيك التي تولّد بدورها موجات من النبضات الصوتية تصل لغاية 8000 نبضة في الدقيقة الواحدة يتم توزيعها على البشرة بشكل متساوٍ من خلال نقاط السيلكون الناعمة.

فرشاة لونا 2 رفيقك الدائم لبشرة نضرة وشابة:

إن كنتِ ممن يسافرن باستمرار، فإن بإمكانك أخذ الفرشاة أينما ذهبت مع ضمان لغاية سنتين وإمكانية غسلها دون قلق.

ينظف الجهاز لغاية 99.5% من زيوت وأوساخ البشرة وبقايا المكياج لتحصلي على بشرة أكثر نضارة وتوهجاً ورطوبة لوقت أطول، كما وتعمل الموجات على تنشيط الدورة الدموية وتخليصك من الخلايا الميتة، لهذا هي أفضل بكثير من التنظيف التقليدي باستخدام اليدين. ومن الناحية الأخرى تمكنك تقنية مقاومة علامات التقدم بالسن من لونا 2 باستخدام نظام النبضات الأقل سرعة، على إخفاء خطوط الوجه الرفيعة والتجاعيد وتترك بشرتك بمظهر جذاب ومشدود وتساعد أيضاً على جعل البشرة أكثر شباباً وحيوية.

ألوان لونا 2 جذابة ومتنوعة لتناسب أنواع البشرة المتعددة:
فرشاة لونا 2 باللون الوردي مناسبة للبشرة العادية.
فرشاة لونا 2 باللون الأزرق الفاتح مناسبة للبشرة الدهنية.
فرشاة لونا 2 باللون البنفسجي مناسبة للبشرة الحساسة.
فرشاة لونا 2 باللون الأزرق الداكن مناسبة للبشرة المختلطة.

استطاعت علامة فوريو التي ظهرت في العام 2013، حاملة معها روحاً متمردة ومتعطشة للمزيد، أن تدشّن ثورة في عالم العناية بالجمال، مع تغيير الروتين اليومي للعناية بالبشرة بشكل جذري.

خصم خاص لصديقات موقع ليالينا عند شرائك منتجات Luna موقع Foreo

كما يمكنك الحصول على منتجات Foreo من موقع نمشي