نجمة أراب آيدول إيناس عز الدين تتعرض للنصب وهكذا تصرفت تجاه ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
نجمة أراب آيدول إيناس عز الدين تتعرض للنصب وهكذا تصرفت تجاه ما حدث!

تعرضت نجمة برنامج أراب آيدول إيناس عز الدين للنصب من قبل بعض الأشخاص أثناء تواجدها في الأمارات من أجل إحياء عدد من الحفلات الغنائية هناك .

شاهدي أيضاً :نجمة اراب ايدول تتباهى بأنوثتها بعد عملية نحت الجسم: شاهدوا كيف أصبحت

وشاركت إيناس جمهورها ما تعرضت له، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بـ"فيس بوك":" يارب رد ليا حقي اللي اتسرق انت الوحيد القادر وأنا مش حسيبه لو على رقبتي ..حسبي الله ونعم الوكيل" .

نجمة أراب آيدول إيناس عز الدين تتعرض للنصب وهكذا تصرفت تجاه ما حدث!

وأثارت حيرة وقلق متابعيها وأصدقائها فور كتابتها لهذة الكلمات، فأوضحت لهم ما حدث بإنها تعرضت للنصب من قبل مكان عملت به في الإمارت طوال الأشهر الماضية لكن نصب عليها مدير المكان المصري ومالكته الإماراتية، وأكدت إنها لن تصمت عن استرداد حقها .

وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها تجاه الموقف الصعب الذي تعيشه بمفردها في الإمارات، وقدموا لها النصيحة بضرورة التماسك حتى تستطيع الحصول على حقوقها كاملة .

وكانت قد تواجدت إيناس طوال الأشهر الماضية في الإمارات بصحبة زوجها من أجل إحياء عدد من الحفلات الغنائية قبل أن تنفصل عنه بسبب خلافات بينهما في وجهات النظر لتستقر بمفردها هناك .

وفي سياق منفصل، كانت قد أجرت إيناس عز الدين مؤخراً عملية نحت الجسم لتحصل على الجسم المثالي الذي ترغب به بعد أن فقدت السيطرة على وزنها لتناولها دواء الكرتزون بسبب مشاكل صحية تعرضت لها، و بالفعل خسرت الكثير من وزنها بعد هذة العملية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار