فندق وسبا غراند هيلز يفتتح مطعم "شي آلان"

تجربة استثنائية لفنّ الطعام في جوٍّ دافئ ورائع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فندق وسبا غراند هيلز يفتتح مطعم "شي آلان"


افتتح فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، المطعم الفرنسي "شي آلان"، في حضور عشّاق وناقدي الطعام اللبنانيين، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الفندق السبّاقين في احتضان كلّ جديد يقدّمه الفندق.

يقدّم المطعم الجديد الطعام العصري والحديث الذي يميّز حانات باريس والمستوحى في الوقت نفسه من المنتجات المحليّة الطازجة. أما لائحة الطعام فتتألّف من مزيج رفيع المستوى من تشكيلات النكهات والتوابل، وتلبّي متطلّبات المستهلك المتعلّقة بخيارات التغذية المتوازنة والمكوّنات الطازجة.

فندق وسبا غراند هيلز يفتتح مطعم "شي آلان"

من حيث التقديم، يتميّز الطعام بالأناقة، العصرية، التقليدية، الجاذبية والفرادة. ويتضمّن المطعم مجموعة من النبيذ تضمّ زجاجات نادرة جداً، اختارها خصيصاً خبير النبيذ في غراند هيلز، الأمر الذي يبرهن عن التزام الفندق بتقديم الأفضل من حيث التقاليد، الأسلوب والقيَم.

وللمناسبة، أشار المدير العام لفندق غراند هيلز، جيسيبي ريسا، إلى أن الفندق "يعمد إلى تقديم تجارب لا تُنتسى وإلى مساعدة عملائه على خلق ذكريات ثمينة، الأمر الذي نحاول تطبيقه مع افتتاح مطعم شي آلان".

لا تزال الثقافة الفرنسية تؤثّر في لبنان حتى اليوم، بسبب التاريخ المشترك بين فرنسا ولبنان خلال بدايات القرن العشرين. ونتيجةً لهذا الأمر، يميل عددٌ كبير من المطاعم الفاخرة إلى المطبخ الفرنسي في وقتٍ أصبحت المطابخ العالمية الأخرى مستهلكة أكثر ضمن لائحة المطاعم العادية واليومية.
يحرص فندق وسبا غراند هيلز التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، على تقديم الخدمات والتجارب الأفضل لضيوفه، بهدف خلق ذكريات لا تُنتسى خلال العطلات العائلية.
فندق وسبا غراند هيلز يفتتح مطعم "شي آلان"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار