في حفل فخم تكلفته 11 ألف دولار: هذه الحسناء الإيطالية تتزوج نفسها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 مايو 2020
في حفل فخم تكلفته 11 ألف دولار: هذه الحسناء الإيطالية تتزوج نفسها!

أثارت حسناء إيطالية ضجة كبيرة عبر المواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أنفقت مبلغاً باهظاً لإقامة حفل زفاف، حيث أعلنت زواجها من نفسها وبدون عريس. 

وأقدمت الإيطالية لورا ميسي Laura Mesi التي تبلغ من العمر 40 عاماً على هذه الخطوة الغريبة بعد أن انفصلت عن حبيبها الذي استمرت علاقتهما العاطفية 12 عاماً.

شاهد أيضاً: فيديو تصرف مجنون لعروسين سوريين في حفل زفافهما يتسبب في غرق العروس!

ورغم أن هذا الزواج ليس قانونياً بأي حال من الأحوال، إلا أن لورا ميسي التي تعمل كمدربة لياقة بدنية، قد أنفقت ما يقرب من 11 ألف دولار أمريكي لإقامة حفل يتسم بالفخامة، حيث اختارت كعكة زفاف بثلاث طبقات، كما أنفقت مبلغاً كبيراً على تأجير قاعة الزفاف وشراء فستانها بالإضافة إلى فساتين صديقاتها الوصيفات. 

الحفل حضره نحو 70 فرداً من أقارب وأصدقاء العروس الذين قرروا دعمها في حفل زفافها الذي أطلقت عليه الصحف العالمية "حفل زفاف أسطوري بدون أمير". 

وتقول لورا ميسي عن زفافها الذي أثار ضجة بين نشطاء مواقع التواصل: "أنا أؤمن بشدة أن كل شخص يجب أن يحب نفسه أولاً، وأنه يمكنكِ أن تعيشي قصتك الخيالية بدون أمير حتى".

واعترفت لورا ميسي أنها كانت قد اتفقت مع عائلتها وأصدقائها، أنها ستقيم حفل زفاف لنفسها بحلول سن الأربعين سواء كانت قد وجدت فارس أحلامها أو بدونه. 

وأكدت لورا ميسي أنها قد تجد رجلاً في المستقبل تخطط معه لمستقبل سعيد، لكنها متأكدة أن سعادتها لا تتوقف على شخص. طالعوا الصور في الألبوم أعلاه!

لورا ميسي هي أول سيدة إيطالية تتزوج نفسها، ولكنها ليست الأولى في العالم، فهناك حالات زواج فردية كثيرة انتشرت حول العالم في السنوات الأخيرة.. أما الإيطالي نيللو روجييرو فهو أول رجل إيطالي يتزوج نفسه، حيث أقام احتفالاً فردياً بزفافه في شهر مايو الماضي.