فيديو أول ظهور لشقيقي مودل روز الصغيرين.. ومزاح عائلي صاخب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو 2018 آخر تحديث: الخميس، 02 أغسطس 2018
فيديو أول ظهور لشقيقي مودل روز الصغيرين.. ومزاح عائلي صاخب

اشتعل تطبيق "سناب شات" بمقاطع مودل روز مع شقيقتها ليان عبدالله وشقيقيهما الصغيرين الذين كشفا عن خفة ظلهما وحبهما للمزاح في أجواء بينت حالة الحميمية العائلية بين الأخوة الأربعة.

شاهدي أيضاً: لأول مرة.. مودل روز تنشر مقطع فيديو يجمعها بشقيقتها ليان عبدالله

وكانت ليان عبدالله تمازح شقيقها الذي سألها "لماذا أنا أطول منك رغم أنك أكبر عمراً؟"، فأجابته بمزاح: "لأنك ولد"، ثم ظهرت الأخوة الأربعة داخل سيارة مودل روز وهم يرقصون على أنغام أغنية "كيكي" أو In My Feelings للنجم درايك.     

وكانت الفاشينيستا السعودية قد كشفت في مقاطع فيديو سابقة عن استقبالها لوالدتها وأشقائها الذين يمضون عطلتهم الصيفية حالياً برفقة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ووقتها علقت بأنها من شدة اشتياقها لهم ستقوم بإخفاء جوازات سفرهم حتى لا تسمح لأفراد أسرتها بالسفر من جديد.

كما أطلت الشقيقتان مودل روز وليان عبدالله للتأكيد على عدم وجود خلافات بينهما رغم عملهما في نفس المجال، غير أن الشقيقة الكبرى ألمحت إلى أنها قطعت علاقاتها بصديقاتها لأنهن يفتعلن الفتنة بين وبين عائلتها.

كما نشرت ليان عبدالله مقطع فيديو  من داخل خزانة ملابس شقيقتها، عبرت من خلاله عن غيرتها بسبب امتلاك أختها لتشكيلة رائعة من الأحذية، مؤكدة أنها تريد سرقتهم لولا أن مقاس شقيقتها أصغر.