فيديو أول لقاء بين هيا الشعيبي وطارق العلي بعد الصلح.. هذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2019
فيديو أول لقاء بين هيا الشعيبي وطارق العلي بعد الصلح.. هذا ما حدث

فوجئت النجمة الكويتية هيا الشعيبي بدخول الفنان طارق العلي إلى الاستوديو بشكل مفاجئ بدون علمها بينما كانت تستقبل الإعلامي حمد قلم في برنامجها "فانوس هيونة".

وبعد التحية بينهما، قال الفنان حمد قلم: "أحضرت لك هدية.. هديتي اتفضلي"، لتفاجئ النجمة الكويتية بوجود طارق العلي الذي أخبرها أن برنامجها رائع ومميز، بينما ألجمتها الصدمة ودخلت في حالة صمت تام.

وبينما كان طارق العلي يهم بمغادرة الاستوديو، دفعته النجمة الكويتية لكي يجلس ويكمل الحلقة برفقة حمد قلم، ليعلق هو ساخراً: "لكي تعرفوا من كان يضرب"، ثم ظلت النجمة الكويتية تركض خلفه لكي تقدم له كل محتويات الاستوديو كهدية ضيافة، وطلبت من الإعلامي الشهير أن يتولى هو تقديم الحلقة حتى تذهب خلف الكواليس وتقنع طارق العلي للعودة لكي يصبح ضيفاً معهما على الهواء، وذلك في لقطات طريفة وعفوية للغاية.

وبعد الفاصل، تحدثت النجمة الكويتية عن طارق العلي بعيون دامعة، حيث قالت: "مر 10 سنين.. لا أدري ماذا أقول.. دخلته عليّ هذه لا أدري ماذا أقول.. طارق طيب.. هو برج الجدي وأنا برج الجدي.. وهذا برج طيب".

وأكملت هيا الشعيبي: "في ناس قلتلك توصل المعلومات غلط.. أول ما شفته عرفت إنه طوفة طاحت بيني وبينه.. دخلته عليّ هذه تسوى الدنيا صراحة.. هو أخوي وعزيز وغالي عليّ وفاجأتني بها الدخول.. وإنت حمد سويت شي ما حدا سواه.. إنت مجرم".. معبرة عن سعادتها بمفاجأته لها باستضافة طارق العلي بدون علمها لكي يذيب أي بقايا للخلاف بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار