فيديو اتهام بطلي مسلسل "زهرة الثالوث" بتقليد "اشرح أيها البحر الأسود"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019
فيديو اتهام بطلي مسلسل "زهرة الثالوث" بتقليد "اشرح أيها البحر الأسود"

لاقى ميران وريان بطلا مسلسل "زهرة الثالوث" أو Hercai اتهاماً مفاجئاً بتقليد نفس وطاهر بطلي مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود"، وذلك بسبب إحدى اللقطات من الحلقة الثالثة.

المشهد محور الجدل قامت فيه الممثلة إيبرو شاهين التي تجسد شخصية ريان في مسلسل "زهرة الثالوث" بالقفز من أعلى الجسر في قلب النهر حتى تنهي حياتها بالانتحار بعد أن تعرضت لصدمة كبيرة في ليلة زفافها عندما اكتشفت أن زواجها كان زائفاً، مما دفع البطل أكين أكينوز صاحب شخصية ميران، بالقفز خلفها بغرض إنقاذها قبل أن تغرق.

ولاحظ بعض رواد السوشيال ميديا أن هذه اللقطات كانت شبه مطابقة لما جاء في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود"، حينما طلب طاهر من نفس أن تقفز معه برفقة ابنها لكي ينقذها من زوجها فيدان الذي كان يسيء معاملتها.

غير أن محبي مسلسل "زهرة الثالوث" دافعوا عن هذا الاتهام، مؤكدين أن فكرة المشهدين ليست متطابقة، لأن دوافع كل شخصية في القفز في الماء كان لها أسبابها الخاصة، كما أن العلاقة بين ريان وميران يتخللها عدم الثقة بسبب الشعور بالخيانة، بينما كان طاهر يقوم بحماية نفس من زوجها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "زهرة الثالوث" قد قفز لقمة تصنيف المشاهدات الأسبوعية متفوقاً على مسلسلات أخرى ناجحة مثل "الشوارع الخلفية" و "غولبيري" و "عروس اسطنبول" و "ابنتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار