فيديو استياء رنا سماحة بعد إهانتها في مهرجان الفضائيات العربية!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016
فيديو استياء رنا سماحة بعد إهانتها في مهرجان الفضائيات العربية!

نشرت الفنانة الشابة رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي في موسمه التاسع فيديو لها على حسابها الشخصي على الفيس بوك، وهي تبدي انزعاجها الشديد من ما ورد من منظمي مهرجان الفضائيات العربية.

وقالت رنا سماحة في الفيديو أنه كان من المفترض أن تحصل على جائزة أفضل فنانة صاعدة، وبعد اكتساحها في التصويت على موقع المهرجان، وجدت أن أحد المنظمين يبلغها إنها سوف تحصل على جائزة أفضل مطربة صاعدة بدلاً منها وذلك لتميزها في مجال الغناء بشكل أكبر.

شاهدي أيضاً: صور وفيديو داليا مصطفى بنحافة مذهلة ولوك جديد تماماً في أحدث ظهور لها

وتابعت رنا سماحة حديثها لتقول إنها احتراماً منها للجمهور الذي صوت لها قبلت الوضع، إلا إنها وجدت إنها تعامل على نحو غير لائق حيث إنهم تركوا في القاعة أكثر من أربع ساعات، ليتم منحها الجائزة كآخر اسم دون حتى أن يتم تقديمها على نحو جيد أمام الحضور.

وفي هذا السياق، أصدر المكتب الاعلامي لرنا سماحة بيانًا صحفياً ليوضح موقفها من تعرضها للإهانة من قبل منظمي حفل مهرجانات الفضائيات العربية وذلك بعد تأخر تسليم جائزة أفضل ممثلة صاعدة لأكثر من 4 ساعات وتقديمها لها بشكل غير لائق.

وقال البيان: "بيان من المكتب الاعلامي للفنانة رنا سماحة .. يعرب المكتب الاعلامي للفنانة (المصرية) رنا سماحة عن أسفه لما حدث من منظمي مهرجان الفضائيات العربية من سوء تنظيم لا نعرف إذا كان عن عمد أو عن عدم مسئولية. 

واستكمل البيان: "البداية كانت باتصال هاتفي من المنسقة الإعلامية للمهرجان تطالب فيه الفنانة رنا سماحة بالتحدث لجمهورها تطالب فيه بعدم التركيز مع نتيجة التصويت في فئة افضل ممثلة شابة نظرًا لملاحظة جمهور رنا سماحة ان هناك اشياء غريبة تحدث في التصويت وردت الفنانة بانها لا تملك من السلطة التي تجعلها تتحكم في جمهورها وتم غلق التصويت". 

وتابع البيان: "فوجئت رنا بالمنسقة الإعلامية تعلن فوزها بأفضل ممثلة شابة لكننا سنعطي لكي جائزة أفضل مطربة صاعدة وهو ما تقلبته رنا على مضض نظرا لتقديرها جهود جمهورها.. وهذا بخلاف ما نشر في إعلانات المهرجان أن رنا تنافس في فئة أفضل ممثلة شابة". 

شاهدي أيضاً: صورتكريم نخبة من نجمات الفن فى مهرجان كايرو ويدينج فيستفال

وأضاف البيان: " وذهبت الفنانة في موعدها لاستلام الجائزة وفوجئت بأنها آخر اسم في التكريم بعد وجودها في القاعة لأكثر من 4 ساعات وبعد انتهاء تسليم جميع الجوائز كل الفئات وتقديمها بطريقة غير لائقة تمام وظهر واضحا تعمد الجهة المنظمة التقليل من شان رنا سماحة.. وعند سؤالها للمنسقة .. فوجئت برد المنسقة الذي يعبر عن سوء التنظيم المهرجان بأنها أضافتها حتى يستريح جمهوره". 

واختتم البيان: "وفي النهاية يؤكد المكتب ان رنا قررت مخاطبة جمهورها بعدم التصويت لها في أي مسابقات تحوم حولها الشبهات أو ما يعرف بعدم الشفافية والاكتفاء بالذهاب لنيويورك لاستلام جائزة الباما واستكمال ألبومها الغنائي الأول الذي يصدر قريبًا".