فيديو الصلح بين أحلام ونوال الكويتية على الهواء والبكاء يسود الموقف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو 2018
فيديو الصلح بين أحلام ونوال الكويتية على الهواء والبكاء يسود الموقف

وقع الصلح بين النجمتين أحلام ونوال الكويتية، بعد فترة من الخلافات بينهما، ليدخلا في موجة من البكاء على الهواء من شدة تأثرهما.

شاهدي أيضاً: فيديو نوال الكويتية تكشف سر خلافها مع أحلام وتفجر مفاجأة عن اراب ايدول

جاء الصلح بين أحلام ونوال الكويتية، عندما حلت الملكة ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" لتتحدث عن خلافهما وتعلق على ما ذكرته نوال الكويتية في حقها الأسبوع الماضي.

وأكدت أحلام إنها عندما غردت عبر توتير أن أي إنسان يغني مع الفنان محمد عبده أصبح "كرته محروقاً"، إنها تقصد كل الفنانين دون استثناء نفسها أيضاً.

وشددت أحلام على تقديرها التام ومحبتها الخالصة للفنانة نوال الكويتية، وإنها لا يمكن أن تقلل من شأنها، مضيفة إنها كانت تحاول أن تذيب الجليد بينهما عندما كانت تعطي للمشتركين في برنامج "ذا فويس"، أغاني لها لكي تبعث لها رسالة غير مباشرة عن محبتها الكبيرة.

وأضافت أحلام أن هناك من يحاول الوقيعة بينها وبين نوال الكويتية، طالبة منها ألا تسمح لهؤلاء بفعل ذلك، ثم اعتذرت لها إذا كان بدر منها أي تصرف نابع عن غضب أو غير مقصود أحزنها.

وكانت المفاجأة، عندما دخلت نوال الكويتية في مداخلة تليفونية في البرنامج، مؤكدة على اعتزازها بكلام أحلام في حقها، لتثني على موقفها نحوها بقولها: "أن الله قال الأكرم من سامح أولاً وأحلام اليوم كانت أكرم مني"، إلا أن أحلام بكت من شدة التأثر، لتجد صوت نوال الكويتية هي الأخرى جاء باكياً.

وأشعل صلح أحلام ونوال الكويتية مواقع التواصل، حيث اثنا الجمهور على إنهائهما خلافهما الذي كان بلا سبب واضح، كما أشادوا بموقفهما النبيل في شهر رمضان وإنهما حقا قدوة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار